يقدم الدكتور سعيد حساسين، رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون العاصمة، احتفالية خاصة مساء اليوم، الجمعة، من خلال برنامج "انفراد"، تحت شعار "قادمون"، حيث يستضيف نخبة من نجوم قناة العاصمة 2، التى تنطلق غدا، السبت.

ويستقبل حساسين نجوم القناة على الهواء ومنهم جابر القرموطى، وخالد الغندور، وبثينة كامل، ومنى سلمان، ورانيا هاشم، وغيرهم من النجوم، وتقام احتفالية خاصة مع نجوم القناة على الهواء وتورتة الاحتفال عليها لوجو "العاصمة 2"، حيث يجتمع النجوم إيذانًا بانطلاق القناة.

ويطل علينا الإعلامى جابر القرموطى على شاشة "العاصمة 2" ببرنامج "مانشيت القرموطى"، ويظهر البرنامج بديكور جديد ومختلف عن المانشيت القديم، ويناقش جميع القضايا والموضوعات الصحفية التي تهم القارئ المصري.

ويذاع البرنامج من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة السادسة مساءً، ويستمر لمدة ساعتين، ويترأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي محمد الجارحي.

كما يقدم الكابتن خالد الغندور برنامج التوك شو الرياضى يوميا، من السبت للأربعاء ويذاع فى تمام العاشرة والنصف مساء ولمدة 3 ساعات حتى الواحدة والنصف صباحًا ويتناول إلقاء الضوء على أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية واستضافة نجوم كرة القدم والألعاب الأخرى.

كما تطل علينا الإعلامية مني سلمان فى الظهور الأول لها عبر شاشة العاصمة 2 السبت المقبل من الأقصر، ويحمل البرنامج اسم "451 فهرنهايت".

البرنامج يعرض في الثامنة مساء بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساءً ومدته ساعتين.

وعبر أمسية رائعة، تعود الإعلامية بثينة كامل من خلال برنامج "اعترافات بثينة" على شاشة "العاصمة 2"، ويناقش المشاكل الاجتماعية، ويقدم للمشاهدين مساحة للفضفضة والتواصل عن طريق البرنامج ويذاع الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

وتطل علينا المذيعة رانيا هاشم يوميا لتقديم برنامج التوك شو الصباحى على شاشة العاصمة.