استقبل محمود الحلو، المدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة، فجر اليوم، الجمعة، البعثة المصرية البارالمبية والتى شاركت فى الأولمبياد البارالمبى، والتى استضافتها البرازيل خلال الفترة من 7 حتى 18 سبتمبر الجارى وسط حشد جماهيرى وإعلامي كبير.

ونقل الحلو تحيات وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز بعد الحصول على الميداليات والإنجازات الكبيرة التى حققها اللاعبون والبعثة المصرية واللجنة البارالمبية برئاسة الدكتورة حياة خطاب، فقد استطاع لاعبو المنتخبات المصرية تحقيق 12 ميدالية متنوعة بواقع ثلاث ميداليات ذهبية وخمسة فضية وأربعة برونزية.

فيما عبرت حياة خطاب، رئيسة اللجنة البارالمبية المصرية، عن عميق شكرها وتقديرها لوزارة الرياضة برئاسة الوزير خالد عبد العزيز، والذى وفر كل احتياجات البعثة المادية والمعنوية أيضا من خلال متابعته عن قرب والاطمئنان على البعثة والشد من عزيمة اللاعبين، وهو ما تحقق من خلال الميداليات الاثنى عشر التى أحرزها اللاعبون.

جدير بالذكر أن البعثة المصرية شاركت ببعثة قوامها 45 لاعبا ولاعبة شاركوا فى خمس رياضات "رفع الأثقال والعاب القوى والسباحة وتنس الطاولة والطائرة جلوس"، كان لمنتخب الأثقال نصيب الأسد فى عدد الميداليات، حيث حقق 10 ميداليات متنوعة من الـ12 ميدالية.