سعر الدولار اليوم ، حيث تمر أسعار العملات العربية و الأجنبية بحالة من الاستقرار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و قد شهدت أسعار الدولار الأمريكي ارتفاعات بالأسعار خلال تعاملات أمس و التي بلغت حوالي 5 قروش ، و بذلك تكون أسعار الدولار قد تخطت حاجز ال12 جنيه خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و بالرغم من الجهود العديدة التي قام بها البنك المركزي من أجل انخفاض سعر الدولار خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ، الاّ أن سعر الدولار قد عاد الي الارتفاعات من جديد و ذلك بسبب الاقبال الشديد علي الدولار من قبل المتعاملين في السوق .
و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي .
سعر الدولار اليوم الجمعة 23/9/2016 :
سعر الدولار اليوم ، و قد ارتفعت أسعار الدولار اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء حسب توقعات العديد من التجار و بذلك تكون قد اقتربت من حاجز ال13 جنيه ، و قد رأي البعض الأخر احتمال انخفاض أسعار الدولار خلال الفترة القادمة ، و نتيجة للاضطراب الذي يعاني منه سوق العملات خلال الفترة الحالية ، فقد يكون من الصعب أن نتوقع ما سيصبح عليه سعر الدولار خلال لالفترة القادمة ، حيث يتغير مجري العرض و الطلب علي الدولار خلال اليوم أكثر من مرة .
و قد بلغ سعر الدولار اليوم خلال السوق السوداء حوالي 12.75 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.80 جنيه في حالة البيع .
أما عن سعر الدولار في البنك المركزي ، فقد واصلت أسعار الدولار استقرارها خلال التعاملات في البنك المركزي عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
سعر الدولار اليوم الجمعة 23/9/2016 :
سعر الدولار اليوم   حيث ارتفع سعر الدولار خلال تعاملات اليوم في السوق السوداء بقيمة 5 قروش و ذلك خلال تعاملات أول اليوم ، و بذلك تكزن أسعار الدولار قد بلغت اليوم 12.75 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.80 جنيه في حالة البيع .
أما بالنسبة لسعر الدولار اليوم خلال التعاملات في البنوك المصرية ، فقد واصلت أسعار الصرف الخاصة باليوم استقرار خلال التعاملات أمام الجنيه في البنك ، و قد استقرت أسعار اليوم عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
و قال العديد من التجار و الاقتصاديين بأن هناك احتمال أن تنخفض أسعار الدولار الأمريكي خلال الفترة القادمة و ذلك بعد حصول مصر علي أولي دفعات القرض الذي أقدمت عليه من صندوق النقد الدولي ، و قد انخفضت أسعار الدولار خلال التعاملات في السوق السوداء خلال الفترة الماضية ، الأمر الذي ينبئ بوجود احتمال حدوث انخفاضات أخري في أسعار الدولار الأمريكي خلال الفترة القادمة حتي تستقر عند سعر معين في المستقبل .
و تعيش مصر حالة من الاضطراب في السوق الخاصة بالعملات و ثبات نسبي في التعاملات في السوق السوداء ، ركود بالسوق يهدد استقرار الحالة الاقتصادية في مصر ، و ارتفاع بالاسعار جعلت العديد من المستثمرين و التجار يتوقفوا عن القيام باستثماراتهم .
و بالرغم من ندرة المعروض من الدولار الأمريكي في السوق السوداء ، الاّ أن هناك اقبال شديد عليه من قبل المتعاملين ، الأمر الذي دف الي اشعال العديد من المضاربات من أجل رفع أسعار الدولار خلال التعاملات في السوق السوداء بشكل كبير مما أثار غضب المواطنين و التجار في السوق .
و قد ارتفعت أسعار الدولار في السوق السوداء مع اشتعال المضاربات ، الأمر الذي أدي الي غضب التجار و أصحاب المحلات ، و قد أدت الارتفاعات في أسعار الدولار الأمريكي الي ارتفاع أسعار العملات الأخري كاليورو بالاضافة الي ارتفاع سعر المنتجات و السلع خلال الفترة الماضية ، و قد بلغت أسعار الدولار بعد الارتفاعات 12.85 جنيه .
و سيقوم البنك المركزي خلال الفترة القادمة بتقديم العديد من العطاءات للبنوك الأخري و ذلك من أجل العمل علي توفير سيولة دولارية في البنوك للعمل علي استقرار أسعار الدولار خلال الفترة القادمة خلال التعاملات في البنوك ، و من ثم خفض أسعار الدولار في السوق السوداء .
و قد شهدت أسعار الدولار استقرار خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و ذلك بعد هبوط في التعاملات خلال تعاملات أمس و بلغت الانخفاضات في الأسعار حوالي 5 قروش ، هذا و تختلف أسعار صرف الدولار الأمريكي من محافظة الي أخري ، حيث تعتمد أسعار الصرف علي المعروض من الدولار في السوق ، بالاضافة الي العرض و الطلب و أيضا الاقبال عليه ، الأمر الذي يجعل أسعار الدولار تختلف من محافظة الي أخري ، هذا و قد أدت الارتفاعات الماضية في أسعار الدولار الي ارتفاع سعر اليورو خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء ، حيث بلغت الارتفاعات حوالي 10 قروش .