سعر الريال اليوم ، حيث استقرت أسعار الصرف الخاصة بالريال السعودي ، و ذلك بعد انخفاض الاقبال علي الريال نتيجة الانتهاء من موسم الحج اهذا العام ، و قد تراجعت عمليات العرض و الطلب علي الريال السعودي خلال تعاملات الفترة الحالية و ذلك بسبب انتهاء موسم الحج و عدم حاجة المواطنين للريال السعودي ، و قد توقع العديد من التجار بالسوق السوداء أن تواصل أسعار الريال انخفاضها خلال التعاملات في السوق السوداء ، حتي تستقر عند سعر 2.36 جنيه خلال الفترة القادمة .
و تمر السوق الخاصة بالريال السعودي بحالة من الركود خلال عمليات البيع و الشراء ، هذا مع توفر العملة بشكل كبير خلال السوق بالاضافة الي انخفاض الأسعار به ، حيث يرتفع الاقبال علي الريال خلال مواسم الحج و العمرة و التي تبدأ من عمرة رمضان الي الحج و فيا ترتفع أسعار الريال ، و تعود الأسعار الي الانخفاض من جديد بعد انخفاض الاقبال علي الريال .
سعر الريال  اليوم الجمعة 23/9/2016 :
سعر الريال اليوم ، و قد شهدت السوق السوداء اليوم انخفاض في سعر الريال السعودي نتيجة انخفاض الاقبال عليه ، حيث استقرت أسعار اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء عند سعر 2.80 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.90 جنيه في حالة البيع .
أما بالنسبة لسعر الريال اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه في البنك المركزي ، فقد واصلت أسعار اليوم استقرارها ، و ذلك من أجل الحفاظ علي استقرار الأسعار في السوق السوداء ، حيث استقرت أسعار الريال اليوم في البنوك عند سعر 2.35 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .
و قد قام العديد من التجار بالاعراض عن الريال السعودي و ترك التجارة الخاصة به و ذلك بسبب ركود السوق الخاصة به و تراجع الطلب عليه مع انتهاء الموسم الخاص به .
و قد مرّ العديد من الحجاج بحالة من الاضطراب و القلق نتيجة ارتفاع أسعار الريال في السوق السوداء و عدم وفرة المبالغ الكافية منه ، الأمر الذي دفع شركات السياحة و الحج و العمرة الي البنوك من أجل المطالبة بضرورة توفير  الريال بأسعار مناسبة و كميات كافية أيضا .
و قد توقع العديد من التجار خلال الفترة في ارتفاع أسعار الريال السعودي بأن الريال سوق يشهد استقرار بالاسعار بعد أن يتجاوز حاجز ال4 جنيهات ، أما بالنسبة للفترة الحالية فقد توقع التجار أن تستقر أسعار الريال عند سعر 2.36 جنيه خلال التعاملات في السوق السوداء خلال الفترة القادمة .
و قد شهدت أسعار الريال انخفاض خلال الفترة الماضية من التعاملات و التي تلت انتهاء الحجاج من اجراءات السفر و ذلك بسبب تراجع الطلب علي الريال ، و قد بلغت الانخفاضات وقتها حوالي 30 قرش .