شهد النادي الأهلي اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يواجه المقاولون العرب الليلة فى الجولة الثانية من بطولة الدورى العام.
نجح مسئولو النادى الأهلي فى تمديد عقود ثلاثى الكرة الطائرة عبد الحليم "عبو" وأحمد قطب وحسام يوسف لمدة 4 مواسم.
وافق النادى الأهلي على استضافة تدريبات فريق الاتحاد السكندرى فى ملاعب النادى بمدينة نصر، اليوم الخميس، وغداً الجمعة استعدادًا لمباراة زعيم الثغر فى مسابقة الدورى أمام فريق وادى دجلة المُقرر لها السبت المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الثانية لبطولة الدورى.
أدى صالح جمعة لاعب وسط الأهلي فقرات علاج طبيعى فى الجيمانزيوم بعد أن اشتكى من تورم فى الكاحل أدت لغيابه عن مران الفريق أمس وخروجه من قائمة مباراة المقاولون العرب المُقرر لها الثامنة من مساء اليوم فى الجولة الثانية للدورى.
وضع الجهاز الطبى للأهلي برنامج علاج طبيعى فى الجيمانزيوم للظهير أيمن للفريق باسم على للتعافى من مزق العضلة الخلفية الذى تعرض له فى مباراة الإسماعيلى بالأسبوع الأول من مسابقة الدورى الممتاز.
قال خالد محمود طبيب الأهلي إن البرنامج العلاجى لمهاجم الفريق مروان محسن يسير بشكل جيد بعدما طمأن الطبيب الألمانى مايكل ماير اللاعب خلال زيارة الأخير إلى ألمانيا منذ أيام لإجراء فحوصات طبية هناك.