فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفرالشيخ الرياضي، بقيادة الدكتور أحمد عاشور المدير الفني، اليوم، الخميس، على فريق بلدية المحلة 2/ صفر، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين بإستاد كفرالشيخ الرياضي في إطار استعداد الفريقين لدوري القسم الثاني لكرة القدم ، حيث أحرز الهدفين كريم خميس، ومحمود الأميري.

ومن جانبه، قال المحاسب أشرف أبوحليمة ، رئيس نادي كفرالشيخ الرياضي ، لـ"صدى البلد": إن مجلس الإدارة يقدم كافة الدعم اللازم لفريق كرة القدم هذا الموسم وأننا نسير بخطى ثابتة لتحقيق حلم أبناء النادي في الصعود للدوري الممتاز ، دوري الشهرة والأضواء هذا الموسم .

وأشاد رئيس النادي بدعم اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ للنادي وخاصة فريق كرة القدم لرغبته في صعود الفريق هذا الموسم ، مشيرًا إلى أن المحافظ دعم الفريق بـ 77 ألف جنيه لإقامة معسكر الإعداد بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية لمدة 10 أيام مؤخرًا ، وسبق أن دعم النادي بنصف مليون جنيه.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي كفرالشيخ الرياضي جدد الثقة فى الجهاز الفني للفريق المكون من الدكتور أحمد عاشور، مديرًا فنيًا، وحمادة العش، مدربًا عامًا، وعاطف السعيد، مدرب حراس المرمى.