أحالت نيابة بولاق الدكرور، تحت إشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، الدجال الشهير المدعو التيجاني المغربي، إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح بعدما ألقي القبض عليه بتهمة الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين.
وحددت النيابة، برئاسة المستشار علي محجوب، رئيس نيابة بولاق الدكرور، جلسة بعد غد السبت كأولى جلسات محاكمة المتهم أمام محكمة جنح بولاق الدكرور.
وكشفت التحقيقات، عن أن مباحث الآداب رصدت قيام المتهم بالإعلان عن نشاطه على قنوات فضائية شهيرة، ويتلقى اتصالات هاتفية من عملائه لعمل جلسات علاج لهم فأصدرت النيابة إذنا بضبطه وإحضاره وأشارت التحقيقات إلى أن مباحث الآداب أعدت كمينا للمتهم حيث اتفقت مع سيدة علي الاتصال به وإيهامه برغبتها في العلاج فاتفق معها على موعد جلسة، وألقي القبض عليه.
وعثر بمنزله على “سي دي” يحتوي مضمونه على الإعلانات التي تذاع بالفضائيات، بالإضافة إلى كتابين عن السحر والدجل ومبلغ 600 دولار.
وأنكر المتهم أمام النيابة تلقيه عملاء بمنزله، مؤكدًا أنه يقوم بتقديم النصائح لهم عبر الهاتف وأحيانا لا يتلقى منهم مبالغ مالية كما اعترف أنه يعلن عن نشاطه عبر القنوات مقابل ألف جنيه فوجهت له النيابة تهمة النصب.