تكثف قوات الشرطة بالغربية اليوم من جهودها لكشف غموض واقعة اختفاء فتاة فى العقد الثاني من عمرها وانتشار شائعات باختطافها في ظروف غامضه من أمام بوابه مساكن المنطقه العماليه الثانية بحي ثان المحله الكبرى.

وتلقي اللواء حسام خليفه مدير أمن الغربيه اخطار من العقيد أشرف عماره مأمور قسم ثان المحله يفيد باختفاء طالبه تدعى " شيماء.ع .ا " أثناء خروجها من منزل والدها.

وكشفت التحريات الأمنية التى أجراها الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم ثان المحلة أن الفتاه خرجت من منزل والدها بذات المنطقه لمقابله شقيقتها الكبري بموقف السيارات بميدان الشون للسفر لمدينة طنطا لتقديم أوراق ألتحاقها بالجامعه وفجأه انقطع الاتصال بينهما في ظروف غامضه ومنذ ذلك الوقت لم تعد للمنزل.

كما أوضح شقيقتها فى البلاغ ان الفتاه كانت تقف بموقف السيارات بميدان الشون للذهاب سويا الي مدينة طنطا لتقديم اوراق التحاقها بالجامعة ودار الاتصال بينهما منذ خروجها من المنزل وانها استقلت توك توك وعندما تأخرت عن الوقت المعتاد تم الاتصال بها مره أخرى على تليفونها المحمول والذي وجدت مغلقا حتى الان مؤكدة أن شقيقتها كانت تتحدث معها بشكل طبيعي ولا يوجد اي مشاكل.

وطالبت من الجهات الامنيه بسرعة البحث عن الفتاه رحمه بوالديها تم تحرير محضر بالواقعه وأخطرت النيابه التي تولت التحقيق.