أكد مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالإشراف على تعاقدات فرق النشاط الرياضي على إن هناك خطوة لتجديد عقود ثلاثي الفريق الأول للكرة الطائرة (رجال) أحمد قطب وعبد الحليم عبو وحسام يوسف، كانت من أجل الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، خصوصا وأن الثلاثي يعدون من الهيكل الأساسي للفريق والمنتخب الوطني.

وأوضح مروان أن قطب وعبد الحليم ويوسف من أهم اللاعبين في الأهلي والمنتخب والوطني، وتجديد عقودهم كان أمر ضروري، خصوصا وأن مجلس الإدارة يهدف لبناء فريق قوي يكون قادرا على حصد البطولات في الفترة المقبلة.

وأشار عضو المجلس إلى أن الثلاثي كان يتبقى في عقودهما موسمين مع النادي وتم تمديد العقد لموسمين أخرين، ليتأكد بذلك بقاء اللاعبين لمدة 4 مواسم مقبلة داخل النادي الأهلي.

وعن التعاقد مع الأوكراني رسلان شيفتسوف، لاعب الكرة الطائرة، قال عضو المجلس إن الجهاز الفني لفريق الطائرة، بقيادة محمد مصيلحي، قام باختبار اللاعب لمدة أسبوعين، كما خضع اللاعب لكشف طبي دقيق للتأكد من سلامته، وبعد ذلك تم التعاقد معه، بعدما أثبت جدارته خلال فترة المعايشة والتأكد من أنه سيكون مفيدا للفريق في الموسم المقبل.

وأكد مروان أن التعاقد مع رسلان جاء بناء على طلب من الجهاز الفني، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة لن يتأخر عن تنفيذ طلبات أي جهاز فني لأي من فرق النشاط الرياضي، كون المجلس أولى اهتماما كبيرا بجميع الألعاب، حتى تتمكن هذه الفرق من الفوز بالبطولات في الموسم الجديد.