إنهال المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، كارلو أنشيلوتى بالإشادة على لاعبيه بعد الفوز الثمين الذى تحقق على هيرتا برلين، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "أليانز ارينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الالمانى "البوندزليجا".
- #بايرن x هيرتا برلين | اهداف اللقاء . pic.twitter.com/H6Syx8YYyM
— اهداف بايرن ميونخ (@BayernArbGoals) ٢٢ سبتمبر، ٢٠١٦
مدرب بايرن ميونخ يشيد بلاعبيه
وقال أنشيلوتى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، " لقد كانت أفضل مباراة في هذا الموسم، أنا سعيد للغاية بأداء اللاعبين، الفريق ظهر بمستوى جيد من الناحية الفنية من البداية".
أضاف مدرب بايرن ميونخ، "الأمر الذى أسعدنى أيضاً هو عودة الثنائى جيروم بواتينج وآريين روبن للمشاركة فى المباريات بعد تعافيهما من الإصابة"، ويتصدر البايرن جدول ترتيب "البوندزليجا" برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه كولن صاحب المركز الثانى.
روبن يتحدث عن العودة للملاعب
كما تحدث الهولندى روبن عن عودته للملاعب فى مباراة أمس، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "عندما دخلت للمباراة إنتابتني القشعريرة، لقد كانت لحظة رائعة. ولكننى عملت بكل جهد من أجل ذلك، لا أستطيع وصف مشاعري الآن فأنا في غاية السعادة".
بايرن ميونخ يعزز تفوقه على هيرتا برلين
جدير بالذكر أن بايرن ميونخ فاز فى 38 مباراة من أصل 63 لقاء جمعه بهيرتا برلين، ضمن منافسات الدورى الالمانى، فيما تعرض لـ 9 هزائم وتعادل فى 16 لقاء، كما حقق الفريق البافاري الفوز على هيرتا برلين للمباراة الـ 11 على التوالى.