تستكمل اليوم الخميس مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث يلتقي فريق القادسية بنظيره الهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والنصر مع الخليج على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، فيما يستضيف الرائد نظيره الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ويسعى الهلال للفوز وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الاتفاق 1 - 2 وإضافة ثلاث نقاط جديدة تبقيه في المنافسة ، فيما يأمل القادسية تحقيق النقاط الثلاث أو نقطة التعادل التي ستكون محفزًا له خاصة أنه لم يحقق أي فوز حتى الجولة الماضية.

ويسعى النصر لمواصلة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث أمام الخليج للدخول بقوة على المنافسة، وفي المقابل يبحث الخليج عن تحقيق فوزه الأول في الدوري أو نقطة التعادل على أقل تقدير بعد خسارتين من الفيصلي والاتحاد وتعادل أمام الباطن في الثلاث جولات الماضية.

وفي بريدة يدخل الرائد اللقاء مع الفتح لتعويض خسارته الجولة الماضية من التعاون في ديربي القصيم 1 - 2 وتحقيق فوزه الثاني في البطولة ، فيما يسعى الفتح لوضع حد لنتائجه الغير جيدة ، حيث يملك نقطة واحدة من تعادل وخسارتين ويأمل في تغيير الصورة التي ظهر بها في الجولات الثلاث الماضية .

واقيمت اليوم مباراة واحدة فى افتتاح الجولة الرابعة من دورى المحترفين تغلب فيها الاتفاق على الباطن على ملعب استاد الامير محمد بن فهد بالدمام بهدفين مقابل هدف وسجل هدفى الاتفاق بوبكر فوفانا فى الدقيقة 9 ومحمد مرزوق الكويكبي فى الدقيقة 76 فيما سجل هدف الباطن وليد حزام فى بداية الشوط الأول.

وبهذه النتيجة ارتفع الاتفاق برصيده الى 9 نقاط وتجمد رصيد الباطن عند 4 نقاط.

من ناحية أخرى أعلن المتحدث الرسمي للاتحاد العربى السعودى لكرة القدم عدنان المعيبد فى المؤتمر الصحفى اليوم عقب اجتماع مجلس ادارة الاتحاد العادي بالرياض برئاسة رئيس المجلس أحمد بن عيد الحربي موافقة المجلس على لائحة الانتخابات بعد مناقشتها ورفعها إلى الجمعية العمومية للاتحاد لاعتمادها، إلى جانب تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادي في الـ 31 أكتوبر المقبل، لمناقشة آلية انتخابات الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وتحديد موعد الجمعية العمومية غير العادية واعتماد اللجنة العامة للانتخابات ولجنة الاستئناف، وتحديد مواعيد فترة الترشح لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد وعضوية المجلس، بالإضافة إلى تحديد مواعيد العملية الانتخابية.