تستأنف النجمة رانيا فريد شوقي تصوير مشاهدها الأخيرة في أحداث الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم”، بعد غد “السبت”، في إحدى الفيلات بمنطقة “برقاش” بالجيزة، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى التي قضتها بمارينا.

وكانت رانيا قد انتهت من تصوير أكثر من 90 في المائة من مشاهدها في المسلسل الذي تجسد خلال أحداثه دور ابنة شيخ الغفر “مصيلحي”، التي يتقدم للزواج منها العمدة هارون “رياض الخولي” عندما يراها، فيطلب الزواج منها مباشرة من شيخ الغفر، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.

ويستعرض العمل خلال الفترة من 25 يناير وحتى 30 يونيو، والتي تتناول فترة حكم الاخوان وسقوطهم وتأثير تلك الفترة في المجتمع من منظور الصعيد، كما يشهد الجزء الأخير للعمل العديد من المفاجأت.

ويعتبر المسلسل التجربة الأولى فى الدراما المصرية التي وصل عدد حلقاتها إلى 220 حلقة، ومن المقرر عرض العمل في أكتوبر المقبل.

“سلسال الدم” تأليف مجدي صابر، وإنتاج لؤى عبد الله ووائل عبد الله، وإخراج مصطفى الشال، ويشارك في الجزء الرابع كل من رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب أبطال نجوم المسلسل الأساسيين عبلة كامل، رياض الخولي، منة فضالي، راندا البحيري، حسام الجندي، رامى وحيد، محمد حسنى ونرمين ماهر، أميرة هاني، ضياء عبد الخالق، رشوان توفيق، أشرف طلبة، هادي الجيار، ماجد الشريف، أميرة نايف، حسن العدل، أحمد إبراهيم ومنير مكرم.