تمكن ضباط مباحث التموين بمحافظة قنا مساء اليوم من ضبط أمين مستودع دقيق بمركز دشنا لتجميعه 11 طنا و 930 كيلو جراما من الدقيق البلدي المدعم دعما كليا ومخصص لأصحاب البطاقات التموينية قبل بيعها في السوق السوداء .

كان مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان قد تلقى إخطارا بضبط أمين مستودع دقيق يدعي " حمدون محمود مراد " مقيم بمركز دشنا لقيامه بتجميع 11 طنا و 930 كيلو جراما من الدقيق البلدي المدعم دعما كليا ومخصص لأصحاب البطاقات التموينية قبل بيعها في السوق السوداء.

وفي سياق متصل تم ضبط تاجر أعلاف يدعي " حمادة محمد الصغير" (41 عاما) وعامل يدعي "محمد علي شكلي" (35 عاما) مقيمان بمركز قوص جنوب المحافظة لتجميعهما 20 طنا و 500 كيلو جراما من الردة الخشنة بدون فواتير بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة علي حدة فيما تولت النيابة العامة التحقيق .

ومن جهة أخرى، تمكن ضباط مباحث التموين بقنا مساء اليوم من ضبط سائق بحوزته 960 كيلو جراما من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي قبل طرحها في الأسواق.

كان مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان قد تلقى إخطارا بضبط سائق يدعى "وليد عادل حفناوي" (35 عاما) مقيم بمركز قنا وبحوزته 960 كيلو جراما من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي قبل طرحها في الأسواق بدائرة قسم قنا وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر، تمكن ضباط مباحث التموين بقنا مساء اليوم من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 1607 كروت شحن مختلف الأنواع لبيعها في السوق السوداء وبأزيد من السعر الرسمي وضبط 5 من أصحاب محال المحمول لبيعهم الكروت الشحن بأزيد من السعر الرسمي.

كان مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان قد تلقى إخطارا بضبط صاحب محل محمول يدعي "عصام مبارك عبدالرحمن "(52 عاما) وعامل يدعى "محمود رمضان حامد حسين" (29 عاما) مقيمان بمركز نقادة وبحوزتهم 997 كارت شحن مختلف الأنواع لبيعها في السوق الرسمي بأعلى من السعر المقرر، وضبط صاحب محل بقالة يدعى "عبد الناصر سيد رشوان " (44 عاما) مقيم بمركز قنا وبحوزته 251 كارت شحن مختلف الأنواع و300 علبه سجائر مختلفة الأنواع وبيعها لبيعها في السوق السوداء.

كما تم ضبط صاحب محل هواتف محمولة بمركز نقادة يدعى "أحمد مصطفي علي محمد" (33 عاما) وبحوزته 359 كرت شحن مختلف الأنواع لبيعها في السوق السوداء، وضبط 5 آخرين بمركزي دشنا ونقادة لبيعهم كروت الشحن بأزيد من السعر المقر، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين فيما تولت النيابة العامة التحقيق.