سعر الدولار اليوم  ، حيث عادت أسعار الدولار اليوم الي حالة من الاستقرار خلال التعاملات اليوم بالسوق السوداء أمام الجنيه المصري ، و ذلك بسبب الاقبال الشديد علي الدولار اليوم بالرغم من الاجراءات العديدة التي قام بها البنك المركزي من أجل الحفاظ علي أسعار الدولار و خفضها خلال التعاملات خلال الفترة الماضية ، و قد استقرت أسعار الصرف الخاصة باليوم و ذلك بعد قيام الارتفاعات التي شهدتها خلال تعاملات أمس و التي بلغت 5 قروش ، و قد استقرت الأسعار اليوم بعد أن تخطت حاجز ال12 جنيه .
و نتيجة لندرة المعروض من العملات سواء كانت عربية أو أجنبية خلال التعاملات في السوق السوداء ، فان السوق يعاني حالة من الاضطراب المستمر ، الأمر الذي يضع مصر في مكانه خطرة نتيجة قيام العديد من المستثمرين بايقاف استثمارهم داخل مصر .
و بالرغم من النقص الواضح في المعروض من الدولار الأمريكي الاّ أن العديد من المواطنين و المستوردين يسعون بأقصي جهدهم من أجل الحصول علي الدولار الأمريكي ، الأمر الذي أدي الي حدوث ارتفاع في سعر الدولار خلال التعاملات ، و جعل سعر الصرف الخاص بالدولار يصل الي 12.80 جنيه .

و يمر التجار و المتعاملين في السوق السوداء بحالة من الغضب و المعاناه الناتجه عن قيام العديد من المضاربين في السوق باشعال المضاربات في السوق الخاص بالدولار مما أدي الي ارتفاع الأسعار الخاصة به بشكل غير معقول ، كما أنهم يقومون بدفع السوق الي حالة العطش مما قد يساعدهم علي رفع الأسعار بشكل أكبر خلال الفتره القادمة ، و قد أدي ذلك الي ارتفاع سعر الصرف الخاص بالدولار ليصل الي 12.85 جنيه .
و يمر سعر الدولار اليوم   خلال التعاملات بحالة من الاستقرار في السوق السوداء ، الاّ أن العديد من التجار قد توقعوا أن تشهد أسعار الدولار ارتفاع مع بداية التعاملات خلال الأسبوع القادم .

و نقدم لكم من خلال موقع مصر 365 سعر الدولار اليوم   خلال التعاملات امام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي المصري . تابعونا .
سعر الدولار اليوم الخميس 22/9/2016 :
سعر الدولار اليوم   و قد بدأت أسعار الدولار اليوم في الارتفاع خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء حيث اقتربت من حاجز ال13 جنيه ، و هذا وفقا لتوقعات العديد من التجار و المتعاملين بالسوق السوداء .
حيث بلغت أسعار الدولار اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء 12.75 جنيه خلال عملية الشراء مقابل 12.80 جنيه خلال عملية البيع .
أما عن سعر الدولار اليوم  في البنك ، فقد استقرت أسعار الدولار اليوم في البنك عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء ، مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
سعر الدولار اليوم :
سعر الدولار اليوم   في في السوق السوداء ، وصلت الأسعار الخاصة بصرف الدولار اليوم في السوق السوداء خلال التعاملات أمام الجنيه المصري الي سعر 12.75 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.80 جنيه في حالة البيع ، هذا بعد أن شهد الدولار ارتفاع خلال تعاملات أمس بقيمة 5 قروش .
سعر الدولار اليوم  في البنك المركزي ، و قد واصل سعر الدولار استقراره خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في البنك اليوم ، حيث استقرت الأسعار اليوم عند 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
و قال العديد من المحللين الاقتصاديين بأن الدولار سوف يشهد انخفاض خلال الفترة القادمة نتيجة حصول البنك المركزي علي الدفعة الأولي من القرض الذي أقدمت عليه مصر من صندوق النقد الدولي .
و تمر أسعار الدولار الأمريكي بعدة انخفاضات خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ، و عندما يحدث ارتفاعات في الأسعار فانها تكون ارتفاعات نسبية ، الأمر الذي يجعل هناك احتمال بحدوث انخفاض في سعر الدولار الأمريكي خلال الفترة القادمة .
و سوف يقوم البنك المركزي خلال الفترة القادمة بتقديم عطاءات الي البنوك الأخري من أجل توفير عملة الدولار الأمريكي بداخلها ، و ذلك للحفاظ علي استقرار الأسعار الخاصة بالدولار بداخل البنوك و بالتالي العمل علي استقرار الأسعار في السوق السوداء و منع الارتفاعات المتتاليه للأسعار .
و الجدير بالذكر أن سعر الدولار يختلف من محافظة الي أخري و ذلك نتيجة اختلاف الظروف الخاصة بكل سوق و ذلك لأن أسعار الدولار تعتمد علي المعروض من الدولار في السوق السوداء و أيضا العرض و الطلب و موقف التجار من ذلك ، و طبعا هذه أشياء تختلف من محافظة الي أخري و من سوق الي أخر الأمر الذي يؤدي الي اختلاف أسعار الدولار من محافظة الي أخري .
و قد أدت الارتفاعات المتتالية في أسعار الدولار خلال الفترة الماضية في السوق السوداء الي ارتفاع سعر اليورو أيضا و قد بلغت الارتفاعات في سعر اليورو الي 10 قروش خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء .
و قد تراجعت أسعار الدولار بعدها بقدوم عيد الأضحي و ذلك بسبب تراجع الطلب علي الدولار بشكل كبير بالاضافة الي نقص المعروض منه في السوق ، و انشغال المواطنين بالاعداد لعيد الأضحي المبارك ، ثم عادت التعاملات في السوق بعدها بعد انقضاء عيد الأضحي و بدأت أسعار الدولار في الارتفاع من جديد .