رمضان صبحي «الحريف» كاد أن يسجل لستوك سيتي أمام هال سيتي .. فيديو

قدم النجم المصري الشاب رمضان صبحي، مهارات فنية رائعة في مباراة فريقه ستوك سيتي أمام هال سيتي مساء أمس، الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية، والتي فاز فيها هال سيتي بنتيجة 2-1

وشارك رمضان صبحي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ستوك سيتي للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق، وخاض اللقاء كاملًا، وقدم مباراة رائعة.

وأهدر رمضان صبحي، فرصة محققة لتسجيل هدف لفريقه في منتصف الشوط الثاني من دربكة أمام المرمى لتصله الكرة داخل "الست ياردات" ويسددها ليتصدى لها حارس مرمى هال سيتي ببراعة، منقذًا مرماه من هدف محقق.

ويقدم لكم موقع "صدى البلد"، فيديو يحتوي على ملخص المباراة، ويحتوي على أهم المهارات التي قدمها رمضان صبحي خلال اللقاء، وإهداره فرصة تسجيل هدف.

على الجانب الآخر بدأ الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي اللقاء على مقاعد بدلاء فريقه هال سيتي بعدما فضل مدرب الفريق إراحة مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين والدفع ببعض اللاعبين البدلاء.

وشارك المحمدي بديلًا في الدقيقة 68 من عمر المباراة وكانت نتيجة المباراة هي التعادل 1-1 ليساهم مع زملائه في تحقيق الفوز الثمين.

وسجل ماركو أرناتوفيتش هدف التقدم لفريق ستوك سيتي في الدقيقة 25 من الشوط الأول من تصويبة قوية رائعة.

ونجح ريان ماسون في تسجيل هدف التعادل لهال سيتي في الدقيقة 45 والأخيرة من عمر الشوط الأول بعدما قابل كرة عرضية حولها مباشرة بقدمه داخل المرمى.

وفي الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة سجل ماركوس هنريكسن هدف الفوز القاتل لفريق هال سيتي ليقوده للفوز الثمين والتأهل لدور الـ16.

أضف تعليق