انهال الموقع الرسمى لفريق ستوك سيتى الإنجليزى بالإشادة للاعبه النجم المصرى الدولى الشاب رمضان صبحى، بعد الأداء الرائع الذى قدمه فى أول ظهور أساسى له، فى مواجهة هال سيتى بالدور الثالث من كأس رابطة المحترفين، والتى انتهت بفوز قاتل للنمور بهدفين لهدف، وتأهله لدور الـ 16.
وقال الموقع الرسمى لـ"البوترز" فى تقريره للمباراة، إن رمضان صبحى كان أبرز لاعب فى الفريق بالكامل، برفقة الحارس الجديد لى جرانت، مؤكداً أن اللاعب المصرى الشاب ذو الـ 19 عاماً قدم أداءً متميزاً للغاية فى ظهوره الأول بالتشكيل الأساسى، وأنه قدم لمحات فنية رائعة من المهارات والإبداعات الكروية، وصنع فرصتين رائعتين لزميله ويلفريد بونى، الذى فشل فى ترجمتهما لأهداف.
وأضاف تقرير الموقع مواصلاً إشادته برمضان صبحى، أن اللاعب المصرى القادم من النادى الأهلى لعب فى الجبهة اليسرى بشكل جيد جداً، وأوصل الكرة كثيراً داخل منطقة الجزاء، مشيراً إلى أنه حريص على التحكم بالكرة دائماً، وأنه كان مصدر إزعاج كبير لدفاعات هال سيتى.
وأشار الموقع الرسمى لستوك سيتى، إلى أن رمضان صبحى كان قريباً من تسجيل هدف الفوز عندما كان الفريقان متعادلان 1 : 1، وتحديداً قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة، إلا أن ديفيد مارشال حارس النمور تصدى لتسديدته.
اختتم التقرير مؤكداً أن رمضان صبحى بعد هذا الأداء لن يخرج حتماً من حسابات مارك هيوز خلال المباراة القادمة فى البريميرليج أمام وست بروميتش، يوم السبت المقبل، وأنه عزز فرصته بقوة ليكون ضمن التشكيل الأساسى للمباراة.
وفى نفس الوقت، أشاد عدد كبير من جماهير ستوك سيتى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بالأداء الذى قدمه رمضان صبحى.