ينظم أعضاء حملة "كارت أحمر" بمدينة المحلة الكبري مساء غد الخميس عقد مؤتمر شعبي لنواب بندر المحلة بحضور أعضاء مجلس النواب عن دائرة البندر وهم الدكتور محمود شحاتة عن حزب مستقبل وطن والدكتور محمد خليفة عن عضو حزب الوفد ونعمت قمر عن حزب السلام الديمقراطي بقاعة سينما نادي غزل المحلة وذلك فى إطار حرص أعضاء الحملة على تنمية الحوار المجتمعي بين أعضاء مجلس النواب والمواطنين حول المشروعات والتشريعات التى ناقشها مجلس النواب وحل مشكلات المدينة.

أكد المهندس مجدي أبوالفتوح، المنسق العام لحملة كارت أحمر، أن الحملة قد مارست دورا وطنيا فى التعريف بمعظم نواب الدائرة قبيل الانتخابات البرلمانية فى نهاية العام موضحًا أن الهدف هو إعداد حملة شعبية محايدة من أجل كلمة الحق للتواصل مع المواطنين .

وأشار " أبوالفتوح" إلى أن المؤتمر الشعبي سيكون كشف حساب يعلن النواب فى لقاء موسع مع المواطنين حول ما أنجزوه من مناقشة قوانين وتشريعات تمس المواطن المصري.

وقال السيد رمضان أحد مؤسسي الحملة والمتحدث الإعلامي لنقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج أن هناك سلسلة من القضايا الهامة سيتم طرحها أثناء اللقاء اهمها ملفات الصحة والتعليم ومشكلات صناعة الغزل والنسيج والمعوقات التى يعاني منها أصحاب المصانع وشركات القطاعين العام والخاص بموجب وضع أسس وآليات عاجلة تهدف إلى تنمية وتطوير الصناعة الوطنية التى تعد قطاعًا بارزًا يعمل به أكثر من 60 % من أبناء المدينة العمالية .

وشدد "رمضان" أن أهالي ومواطني المدينة العمالية يطمحون من نوابهم بالضرورة وضع ومناقشة تشريعات جديدة تخدم مصالح العمال وتنمية الصناعة وضبط أسعار السلع وتقنين الرقابة على السوق السوداء .

وأكد السيد الحسيني أحد مؤسسي الحملة ان تلبية أعضاء مجلس النواب الدعوة فى التجمع والتقابل مع أبناء المدينة العمالية يعد إنجازا تاريخيا هو الأول من نوعه ول يتحقق فى أى تجربة برلمانية سابقة طوال عشرات السنين الماضية موضحا أن هناك عدة توصيات سيتم إعلانها كبيان ختامي حول ما سيناقشه النواب مع أبناء دائرتهم الانتخابية.

وجدير بالذكر أن بين أعضاء الحملة ومؤسسيها كل من مختار عيسي عضو اتحاد كتاب مصر ومحمد حسن العراقي مهندس سابق بالوزارة القوي العاملة وإسلام غانم إعلامي وسط مشاركة واسعة من جهة شباب من أبناء وأطياف ونسيج الشعب المحلاوي .