-انجلينا تتهم "براد بيت" بشرب الخمور وبالمخدران ويعامل أبنائهما بشكل سيء

-جينيفر أنستون: لا أحمل مشاعر كراهية أو حقد تجاه "براد بيت"

في عام ٢٠٠٥ حيث كانا النجمان العالميان "براد بيت " و أنجلينا جولي يصوران فيلمهما الشهير "Mr &Mrs smith" اشتعلت بينهما شرارة الحب الذي قرر على أثرها أن يتخلى "براد" عن زوجته " جينفير أنستون" ليعلن عن ارتباطه بأنجلينا،تلك السيدة التي حصدت على لقب المرأة الأكثر جاذبية في العالم، حتى أصبح ٢٠ سبتمبر عام ٢٠١٦ هو اليوم الذي كتبت فيه نهاية قصة حب أشهر ثنائي في العالم بسبب دعوى طلاق التي تقدمت بها "جولي" لمحكمة لوس انجلوس الامريكية ،لاتهام "براد" بانه يسيء التعامل مع ابنائه بسبب تناوله الخمور و مخدرات و خيانته لها مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار.

-جينفير إنستون

انفضل براد عن جينيفر إنستون بعد فترة زواج استمرت لسنوات عديدة كانت تعد الأشهر في هوليوود،ولكن بمجرد دخول "جولي" حياتهما، أعلنا الزوجان انفصالهما.

واكدت إنستون بأنها لا تحمل مشاعر كراهية او حقد تجاه براد مشيرة الي انها متسامحة وجدت ان قرار الانفصال جاء في الوقت المناسب بالرغم من ان هناك شائعات أشارت ان سبب عدم إنجاب انستون هو سبب وراء انفصالهما.

زواج بعد الإنجاب :

أنجبت "جولي" من براد طفليها التوأم ليتحقق حلمه بان يصبح اب، ولكن كانت تلك الخطوة دون زواج رسمي، ليقرر براد و جولي إقامة حفل زفاف يحضره ابنائهم بالتبني و الشرعيين.

براد يساند جولي في مرضها :

اجرت انجلينا منذ عامين عملية استئصال الثدي والمبيض كخطوة لتشجيع كل سيدة للتفكير إن كنت معرضة للإصابة بسرطان الثدي. وقد استمرت عملية الإستئصال 8 ساعات، وبعد ذلك أنجلينا قامت بزراعة ثديين، خاصة أن الأطباء أخبرها باحتمالية اصابتها بالسرطان لأن والدتها توفت بنفس المرض،وحينها قام "براد" بمساندة جولي والوقوف بجوارها.

-by the sea القشة التي قسمت ظهر البعير

قررت أنجلينا خوض تجربة الإخراج من خلال فيلم "by the sea" وأنتج عام ٢٠١٥ الذي شاركها في بطولته "براد" ليكون اول فيلم سينمائي يجمعهما بعد "Mr & Mrs smith".

وصرحت أنجلينا في حوار لمجلة "Elle" بنسختها الفرنسية ان كواليس الفيلم شهدت الكثير من الشجار و الخناق بينهما، خاصة انها كانت تعاني من ضغط نفسي بأنها من تخرج الفيلم و تقوم ببطولته.

وقالت انها كانت تبكي كثيرًا بمفردها في غرفتها بعد المشادات التي تحدث بينهما، مشيرة الي انها كانت تبدو أمامه قوية لكنه بمجرد تركه كانت تنهمر في البكاء.

-اتهامات بالخيانة

اتهمت "أنجلينا" زوجها "براد" بخيانته لها مع الممثل الفرنسية ماريون كوتيار اثناء تصوير فيلم "allied" علاوة على ذلك إدمانه المخدرات و كحوليات و سوء معاملته لابنائه وهو الامر الذي جعل براد يعرب عن حزنه الشديد مؤكدا انه كل ما يهمه مصلحة ابنائه.