تأهل فريق هال سيتى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى أحمد المحمدى إلى دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما قلب الطاولة على مضيفه ستوك سيتى، الذى يضم الدولى المصرى الشاب رمضان صبحى، وخطف منه فوزًا قاتلاً بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعتهما بالدور الثالث من البطولة.
جاء هدف التقدم لستوك سيتى فى الدقيقة 24 عن طريق ماركو أرناوتوفيتش، وخطف هال سيتى هدف التعادل فى الثوانى الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق ريان ماسون، قبل أن يخطف هدف الفوز والتأهل فى الثوانى الأخيرة من عمر المباراة، عن طريق ماركوس هينريكسين.
— Peter Johnson (@Pjohnnners) September 21, 2016
Markus Henriksen @HenrixMarkus debut goal wins it for Hull City @SkySportsNewsHQ @FANTVuk @stokecity #hcafc #1-2 pic.twitter.com/zocTsN5vsB
— Tigerlink (@HCAFCTigerlink) September 21, 2016
وشارك رمضان صبحى مع ستوك سيتى لأول مرة فى التشكيل الأساسى، وخاض المباراة كاملة وقدم أداءً جيدًا حيث صنع أكثر من فرصة محققة لزملائه، فيما ظل أحمد المحمدى جالسًا على مقاعد البدلاء إلى أن شارك بديلاً فى المباراة مع الدقيقة 69، لتكون مواجهة مصرية على أرض الملعب بينه وبين صبحى.
وفى مباراة أخرى بنفس المرحلة تأهل توتنهام إلى دور الـ 16 بسهولة بالغة، بعدما فاز على ضيفه جيلينجهام بخمسة أهداف دون رد، سجلهم كريستيان إيريكسن (هدفين)، فينسينت يانسن، جوشوا أونوما وإريك لاميلا.