حقق فريق روما فوزًا ساحقًا على ضيفه كروتونى برباعية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أولمبيكو" فى إطار الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.
وتقدم روما بثنائية فى الشوط الأول حيث جاء الهدف الأول عن طريق النجم الإيطالى ذو الأصول المصرية ستيفان الشعرواى فى الدقيقة 26، قبل أن يسجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى للذئاب فى الدقيقة 37 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد انفراده بحارس المرمى.
وفى الشوط الثانى نجح البوسنى إدين دجيكو فى التسجيل مرتين، حيث سجل الهدف الثالث لروما فى الدقيقة 48 بتمريرة من الأسطورة فرانشيسكو توتى، قبل أن يسجل الهدف الرابع للذئاب بتمريرة من محمد صلاح.
وكاد كروتونى يقلص الفارق لولا إهدار لاعبه رافائيل بالادينو لركلة جزاء فى الدقيقة 60 من عمرالمباراة.
بهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 10 نقاط ليقفز للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد كروتونى عند نقطة واحدة فى ذيل الترتيب.
وفى مباريات أخرى، نجح يوفنتوس فى الفوز على كاليارى برباعية نظيفة، سجلها له دانييلى روجانى، جونزالو هيجواين، دانى ألفيس ولوكا كيبيتيلى مدافع كاليارى بالخطأ فى مرماه، فى الدقائق 14، 34، 39، 84 من عمر المباراة، ليظل يوفنتوس فى الصدارة بـ 12 نقطة.
وفى باقى المباريات فاز كييفو فيرونا على ساسولو 2 : 1، إنتر ميلان على إمبولى 2 : 0 ، وباليرمو على أتالانتا 1 :0، بينما تعادل سلبياً جنوى مع نابولى، وبيسكارا مع تورينو، فيما تعادل 2 : 2 أودينيزى مع فيورنتينا.