شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب غداً في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.
تغيب صالح جمعة لاعب وسط الأهلي عن مران فريقه المقام حاليا باستاد التتش استعدادا للمقاولون العرب.
تعمد حسام البدري المدير الفني للأهلي إجراء أكثر من تغيير في تقسيمة الفريق خلال المران الأخير المقام حاليا باستاد التتش استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها غدا باستاد بتروسبورت في الجولة الثانية للدوري.
يضع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى التصور الأخير للائحة الفريق فى الموسم الجديد بالتنسيق مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق تمهيداً لعرضها واعتمادها من المجلس فى اجتماعه المقبل.
ينهى النادى الأهلي حاليا إجراءات استخراج وإنهاء أوراق ملابس الفريق الجديدة، التى تم استيرادها من الخارج ووصلت بالفعل الجمارك.
تسلّم النادى الأهلي مليون و500 ألف دولار من نادى أندرلخت البلجيكى تُمثل القسط الأول من قيمة انتقال محمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب الفريق الأحمر نهائيا للنادى البلجيكى .
أعلن حسام البدري، المدير الفني للأهلي عن قائمة فريقه لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المقرر إقامتها غداً الخميس على ملعب بتروسبورت، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري ، والتي شهدت استبعاد النيجيري أجاي وضم ميدو جابر.