سجل النجم المصري محمد صلاح هدفا ، وصنع آخر لفريق روما ليقوده للتقدم على ضيفه كروتوني بأربعة أهداف دون مقابل عقب مرور 60 دقيقة من مباراة الفريقين في الجولة الخامسة للدوري الإيطالي الممتاز.

وشارك الثنائي المصري محمد صلاح وستيفان شعراوي ضمن التشكيلة الأساسية لفريق روما في خط الهجوم برفقة الثنائي المخضرم توتي والبوسني ادين دزيكو

وسجل شعرواي الهدف الأول لروما في الدقيقة 25 من كرة عرضية من أليساندرو فلورينيزي من جهة اليمين استقبلها شعراوي وحولها مباشرة داخل المرمى

وسجل صلاح الهدف الثاني لروما في الدقيقة 37 من تصويبة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة رائعة من شعراوي بعدما تبادلا الكرة "هات وخد".

وعقب تسجيل الهدف أخرج صلاح لسانه لمنتقديه بعدما قام العديد من النقاد والمشجعين بانتقاده في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه.

وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني أضاف الهداف البوسني ادين دزيكو الهدف الثالث لروما بعدما تلقى تمريرة رائعة من المخضرم توتي.

وفي الدقيقة 57 صنع محمد صلاح الهدف الرابع لروما بعدما توغل من جهة اليمين ولعب كرة عرضية أرضية إلى دزيكو الذي لم يجد صعوبة في ايداع الكرة داخل الشباك مسجلا الهدف الرابع لروما والهدف الشخصي الثاني له.