شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 21 / 9 / 2016 العديد من الأخبار الهامة وجاء فى مقدمتها وصول الفريق الأبيض إلى مدينة الرباط المغربية، استعداداً لخوض مواجهة الوداد المغربى، يوم السبت المقبل، فى ذهاب دور قبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا.
أسماك وكفتة وفراخ وفاكهة فى استقبال لاعبى الزمالك بالمغرب
وصلت بعثة نادى الزمالك إلى فندق الإقامة بمدينة الرباط، استعداداً لمواجهة الوداد المغربى و حرصت إدارة الفندق بالتنسيق مع هانى زادة رئيس بعثة نادى الزمالك على تخصيص قاعة في الدور الخامس للطعام، والغداء كان عبارة عن مشويات أسماك وكفتة ودجاج وفاكهة، وقام الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق المؤقت بمتابعة الأغذية مع الشيف لتحديد أنواع الأطعمة .
محمد إبراهيم يجرى جراحة غداً فى شتوتجارت
يخضع محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك المتواجد في ألمانيا، لجراحة غداً الخميس لإزالة المسامير من قدمه والتي تم وضعها خلال العملية التى أجراها فى القاهرة عقب إصابته بكسر فى شظية القدم خلال مباراة صن داونز بدورى أبطال أفريقيا.
قرر الطبيب المعالج لصانع ألعاب نادى الزمالك إجراءه الجراحة غداً قبل تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامج العودة للملاعب، وذلك فى أحد المستشفيات التابعة لنادى شتوتجارت الألمانى.
الزمالك يصرف ٥٠ ألف جنيه لعائلة أحد شهداء الدفاع الجوى
قام مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بصرف ٥٠ ألف جنيه لعائلة عبد الرحمن عماد أحد شهداء أحداث الدفاع الجوى وتواجد والد الشهيد وشقيقه فى مقر نادى الزمالك لاستلام المستحقات.
شيكابالا: الوداد ليس لديه ما يبكى عليه ومهمة الزمالك صعبة
أكد محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك، أهمية مباراة الوداد مضيفاً أن الفريق المغربى ليس لديه شىء يبكى عليه بعد الخسارة الكبيرة فى الذهاب برباعية نظيفة.
مؤمن سليمان: أجهز لاعبى الزمالك نفسيا لمواجهة الوداد وحل عقدة النجم
أكد مؤمن سليمان المدير الفنى لنادى الزمالك، أنه يركز مع اللاعبين على إعدادهم نفسيا قبل مواجهة الوداد يوم السبت المقبل، مشيرا إلى أهمية تأهيل اللاعبين وصرف نظرهم عن مباراة الذهاب حتى لا يحدث أى تراخٍ.
وأضاف المدير الفنى لنادى الزمالك أنه يسعى لحل عقدة الخسارة من النجم الساحلى الموسم الماضى فى البطولة الكونفدرالية، قبل مواجهة الفريق أمام الوداد بالمغرب، خاصة أن الفريق رد بفوز كبير وكاد يتأهل للنهائى رغم الخسارة الكبيرة فى الذهاب.
مدرب الزمالك: لا نشغل أنفسنا بتصريحات مدرب الوداد
أكد علاء عبدالغنى مدرب نادى الزمالك، أن الجهاز الفنى ولاعبى الفريق لن يلتفتوا لتصريحات مدرب الوداد الجديد، والتى استفز فيها الأبيض من خلال الحديث عن أن الفريق ضعيف، مشددا على أن الجميع يركز فى تكرار الفوز فى المغرب والتأهل للنهائى الأفريقى.