أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بأن صحة المواطن من أهم أولوياتها مشيرا بأنه لاتهاون في معاقبة كل من يقصر في تقديم خدمة علاجية وطبية جيدة للمرضى او التقصير في أداء العمل.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ بورسعيد و سليمان وهدان وكيل مجلس النواب علي عدد من الوحدات الصحية وطب الأسرة بقري جنوب بورسعيد.

وأشاد المحافظ بالمستوى المتميز والمنضبط للوحدة الصحية لقرية ام خلف وتواجد اطقم الاطباء والتمريض والعمال بصفة دائمة داخل الوحدة يودون عملهم بكل اخلاص وتفاني.

وقد أستمع المحافظ الي عدد من الأهالي والمتردين علي الوحدة الذين أكدوا علي انتظام جميع أفراد المنظومة الطبية بالوحدة منذ الصباح وكذلك المعاملة الجيدة التي يجدونها داخل الوحدة.

كما قرر محافظ بورسعيد إحالة عدد خمسة من صيادلة الوحدة الصحية لمنطقة بحر البقر الي التحقيق لاهمالهم وغيابهم المستمر عن أداء أعمالهم .

واكد المحافظ بانة سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الحاسمة ضد اي مقصر في أداء عملة لأن المواطن حقة علينا تقديم خدمة لائقة له واضاف بان المتغيبين عن عملهم يجب أن يراعوا بأنهم اقسموا علي الحفاظ علي صحة المرضي وعلاجهم وليس الهروب.

ووجه المحافظ بسرعة تركيب موتور للمياه للاستمرار في وصول المياة طوال وقت العمل كما تم المرور علي الوحدة الصحية بقرية العاشر من رمضان.

وأبدي المحافظ استياءه الشديد من مستوي النظافة داخل المكان ووجة مدير الشئون الصحية باتخاذ مايلزم من إجراءات لعمل الوحدة بكل قوة لخدمة المواطنين.