فاجأ أحد مشجعى نادى أرسنال الإنجليزى أرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية والأمن الخاص بمدرجات ملعب "سيتى جراوند"، بالنزول إلى المنطقة الفنية من أجل إعطاء مدرب الجانرز قطعة من البرجر، وذلك خلال المباراة التى جمعت الأول بنوتنجهام فورست بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمس الثلاثاء، والتى أنتهت بفوز أرسنال برباعية نظيفة.
مشجع يقتحم ملعب نوتنجهام لإعطاء "برجر" لفينجر مدرب أرسنال بالمنطقة الفنية
أوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن أمن مدرجات ملعب "سيتى جراوند" فوجئ بنزول المشجع إلى المنطقة الفنية، والذى بدأ يتجه نحو فينجر وهو يحمل قطعة من البرجر لإعطائها لمدرب أرسنال، الذى أصابه الذعر قليلا لقدوم المشجع عليه حاملاً فى يديه شيئاً لم يعرفه.
مشجع أرسنال يتخفى فى زى الجهاز الفنى
أشارت الصحيفة، إلى أن مشجع أرسنال كان يرتدى بنطلون "جينز" أزرق اللون وجاكيت برتقالى يشبه ما يرتديه فينجر نسبيا، وكان يأمل فى اعتباره أحد أفراد الجهاز الفنى من أجل الوصول إلى المدرب الأسطورى لإعطائه "البرجر"، لكن لم يتمكن من ذلك وأخرجه الأمن إلى المدرجات مرة أخرى.
أرسين فينجر نجح فى الفوز على نوتنجهام فورست برباعية نظيفة فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فيما يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط من مجموعة 5 لقاءات خاضها حتى الآن.
<blockquote class="twitter-video" data-lang="ar"><p lang="ar" dir="rtl">اهداف ارسنال في مرمى نوتنغهام فورست .<br> <a href="https://t.co/3ujquDtohi">pic.twitter.com/3ujquDtohi</a></p>&mdash; شبكة ارسنال (@Gooner4Arb) <a href="https://twitter.com/Gooner4Arb/status/778362075097726976">٢٠ سبتمبر، ٢٠١٦</a></blockquote>
<script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
يذكر أن أرسنال افتتح مشواره بدورى أبطال أوروبا بالتعادل مع باريس سان جيرمان بهدف لكل منهما على ملعب حديقة الأمراء الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات دور المجموعات لتشامبيونزليج بالمجموعة الأولى.