نقلا عن موقع انفراد...
بعد الإعلان عن خبر طلاقها من النجم العالمي براد بيت، نشر موقع جريدة الديلي ميل البريطانية تقرير يرصد العلاقات الجنسية في حياة النجمة العالمي انجلينا جولي حيث كانت النجمة صرحت من قبل أنها عاشرت 4 رجال فقط وتزوجت 3 منهم، وهم براد بيت، بيلي بوب ثورنتون، جوني لي ميلير.
ومن ناحية اخري جولي لديها تاريخ جنسي يعتبر التاريخ الاكثر غرابة ويحمل العديد من الصدمات، فالنجمة قالت في تصريحات لها بمجلة OK! Magazine في 2007، انها كانت عضو في فريق يدعي " Kissy Girls"، أثناء طفولتها، وكل عضوه في الفريق كانت تقبل طفل وتأخذه خارجا وتخلع له ملابسه، وأكدت أن تلك التصرفات سببت لها الكثير من المتاعب.
كما أكدت جولي أنها فقدت عذريتها وهي في ال14 من عمرها، وكان ذلك في غرفة نومها بمباركة والدتها، حيث كانت الاخير في الغرفة المجاورة لابنتها، وأشارت جولي أن هذا حدث بعدما تناولت هي وصديقها عدد من زجاجات "البيرا"، مشيرة الي أنه كان شعور قاسي للغاية، و أنها شعرت بالرعب الشديد عندما بدأ النزيف لأنها كانت صغيرة وقتها.
وعندما اتمت جولي ال20 عام كانت تتناول الكثير من الكوكايين و حبوب الهلوسة والهيروين، وهو الوقت الذي تعرفت فيه علي زوجها الاول جوني لي ميلر، والتي صرحت أنه اول رجل عاشرته بعد صديقها الذي افقدها عذريتها.
والصادم ايضا في تاريخ جولي الجنسي علاقتها بعارضة الازياء جيني شيميزو، حيث قابلت جولي جيني لأول مرة في موقع تصوير فيلمهما " Foxfire" عام 1996، في الوقت الذي كانت فيه جولي مندفعة ومتزوجة من زوجها الأول جوني لي ميلر، ويبدو أن إعجاب جولي بجيني بدأ من أول نظرة، وذلك حسب تصريحاتها وقتها لمجلة " Girlfriends" عام 1997، حيث قالت أنجلينا للمجلة: "ربما كنت سأتزوج جيني شيميزو لو لم أكن متزوجة من زوجي"، وأضافت: "وقعت في حبها من النظرة الأولى"، وظلت تلك العلاقة تطارد أنجلينا جولي حتى تحدث عنها في حوارها ببرنامج " 20/20" مع الإعلامية باربرا والترز قائلة: "اندهشت من نفسي عندما وجدت فجأة أن لدي هذه المشاعر التي لدي دائما تجاه الرجال، لكن تجاه امرأة".
ولم يقف هنا التاريخ الجنسي الصادم لجولي، حيث صرحت من قبل أنها تقع في حب أخيها هافن فول، فالنجمة قبلته قبلت عشاق في عام 2000 بعدما حصلت علي جولدن جلوب، وبعد حصولها علي اوسكار افضل ممثلة مساعدة بدأت كلمتها علي المسرح قائلة" انا واقعة في حب أخي حاليا"، وبعد هذا التصريح الصادم بشهرين تزوجت من زوجها الثاني بيلي بوب ثورنتون في لاس فيجاس.
وفي عام 2005 اتهمت بأنها علي علاقة ببراد بيت، ولكنها انكرت وقتها لانه كان متزوج من جينفر انستون وأكدت انها لا تقيم علاقة مع رجل متزوج، وبعدها بفترة اعترفت أنها وقعت في حبه أثناء تصوير فيلمها Mr And Mrs Smith، وتأكد خبر علاقتها عندما حملت منه في 2006. وأخيرا انتشرت شائعات اثناء تصوير جولي فيلم Alexander الذي طرح في 2004 انها اقامت علاقة جنسية مع النجم كولين فاريل، والنجم جاريد ليتو لكن لم يظهر حتي الان أي تفاصيل عن حقيقة تلك الشائعة.