يكثف المخرج المسرحى عادل حسان حاليا بروفات العرض المسرحى الكوميدى "مرة واحد خطاب"، استعدادا لافتتاحه 25 سبتمبر المقبل على مسرح النصر بالسادس من أكتوبر .
وقال حسان إن العرض المسرحى الذى كتبه ويخرجه حسان، يعرض شخصية الصبى خطاب، الذى بدأ حياته متجولا بالموالد الشعبية التى يعمل بها أهل بلدته، وتمكن من احتراف ألاعيب الحواة والمهرجين المنتشرة بالموالد، دون الإهمال فى مساره التعليمى لحرصه على استكمال دراسته والحصول على مؤهل عالى، خطاب الذى ذاع صيته فى الموالد الشعبية تمكن من امتلاك "مراجيح المولد" وحولها إلى تجارة رابحة مكنته من توفير موارد مالية تكفل له سبل الحياة، حتى يتعرف على الغجرية التى تغير مسار حياته وتفسد له كل ما بناه قى سنوات، وتتوالى الأحداث فى قالب كوميدى ساخر .
وأضاف المخرج عادل حسان، أن العرض يقدم فى إطار غنائى استعراضى، ومن المقرر أن يفتتح الموسم الأول لفرقة "شباب بتحب مصر" التى تقدم عروضها على مسرح شركة النصر، بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة .
جدير بالذكر أنه فور انتهاء المخرج من المسرحية، سوف تستضيفها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور سيد خطاب على أحد قصور الثقافة التابعة للهيئة .