عقد مسؤولو مؤسسة "القادة " لقاء اليوم "الأربعاء " مع الدكتور حسام بدراوي رئيس مجلس إدارة جمعية تكاتف للتنمية ومؤسسة التعليم أولا الخدمية لإبرام تعاون بين الجانبين في عدد من الأمور المهمة التى تخص التكامل التنموي والثقافي والتدريبي والتأهيلى بين المؤسستين في إطار العمل التطوعي.

وقال الدكتور أحمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة " في تصريحات صحافية اليوم "الأربعاء " أن اللقاء كان إيجابيًا مثمر للغاية نظرا لان التعاون مع مؤسسات الدكتور حسام بدراوي صاحب السجل السياسي والطبي والخدمي المميز سوف يحقق حالة من التكامل معنا في كافة المجالات فنحن ندرب ونؤهل ومؤسسة تكاتف لها باع طويل في العمل الاجتماعي.

وأضاف الشريف ،إن التعاون في إطار المؤسسات التعليمية في "مصر " سوف يضيف إلى جمعية "تكاتف " في مجال التدريب والتأهيل ،فتكاتف أعادة تطوير وتجهيز عدد من المدارس علي مستوي الجمهورية في زمن قياسي ،إذ سلمت لوزارة التربية والتعليم أكثر من عشرين مدرسة مجهزة ومطورة وتعمل حاليا في تطوير عدد من مدراس الصعيد.

وأشار امين عام مؤسسة "القادة " إلى أن مؤسسته تسعي إلى تدريب وتأهيل كافة المنتسبين إلى مؤسسة "تكاتف " و "التعليم أولا " بالإضافة إلى عقد بروتوكولات تعاون سيتم الكشف عن تفاصيلها في الأيام المقبلة.