نفت الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري ما قيل عن اعتذارها عن مشاركة الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل «الخانكة»، مؤكدة أن هذه إشاعات لا أكثر.
ياسمين قالت: «العمل لم يعرض عليَّ حتى أقبله أو أعتذر عنه، وفي العام الماضي كان من المفترض أن أجسد دور ابنتها في مسلسل «الكابوس»، وخضعت لاختبارات عدة على الدور، لكن تم رفضي من القائمين على العمل، مبررين ذلك بأنني غير مناسبة للشخصية، لكنني ما زلت أتمنى التعاون مع غادة، لأنها مثلي الأعلى، وأثق تماماً بأنني سأكتسب منها خبرات إذا وقفت أمامها، خصوصاً أنها ممثلة مجتهدة وتعبت كثيراً حتى تصل إلى النجاح وتحقق النجومية التي تتمتع بها اليوم».
ياسمين تحدثت عن تجربتها في مسلسل «الأسطورة» وعملها مع الفنان محمد رمضان، وقالت: «بعد جلوسي معه للمرة الأولى اكتشفت أنه إنسان محترم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهو نقي في داخله ورجل شهم وابن بلد، ويتعامل بطبيعته وغير متصنّع، وجعلني أحب العمل معه، لأنني اقتنعت به على المستوى الشخصي، إلى جانب أنه كممثل لا يمكن الاختلاف عليه، ويكفي أن تحقق أعماله الفنية أعلى نسب مشاهدة».
الفنانة الشابة نفت كذلك أن تكون اعتذرت عن مشاركة الفنان عادل إمام في مسلسل «مأمون وشركاه»، وقالت إنها تتمنى العمل مع الزعيم ولا تستطيع أن ترفض هذه الفرصة.
ياسمين تحدثت عن حياتها الشخصية وقالت إنها تحب ممارسة الرياضة والقراءة، ولا تحب حضور الحفلات وتفضل الجلوس بمفردها، وتستمتع بالبحر كثيرًا، ولا تستعجل وقوعها في الحب وتعتبره قسمة ونصيب.