يلتقي برشلونة مع ضيفه أتلتيكو مدريد في قمة مباريات المرحلة الخامسة بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيكون ملعب كامب نو "معقل فريق برشلونة"،مسرحا للمواجهة المرتقبة بين الفريق الكتالوني وضيفه أتلتيكو مدريد،حيث يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث من أجل عدم الابتعاد مبكرا عن سباق المنافسة على اللقب.

ويحتل برشلونة بطل الثنائية المحلية "الدوري والكأس" في الموسم الماضي،الذي يتطلع للاحتفاظ باللقب للموسم الثالث علي التوالي،المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف منافسه التقليدي ريال مدريد، الذي يتربع علي الصدارة،فيما يحتل أتلتيكو مدريد،المركز الرابع برصيد ثمان نقاط. بعد مرور أربع جولات من انطلاق المسابقة.

واستعاد برشلونة قدرا كبيرا من توازنه پعقب خسارته المفاجئة علي ملعبه أمام ألافيس بهدفين مقابل هدف واحد. حيث تغلب علي ضيفه سيلتيك الاسكتلندي بسباعية بيضاء في مستهل مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي،وأعقبها فوزه على مضيفه ليجانيس بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المرحلة السابقة ببطولة الدوري يوم السبت الماضي.

من جانبه،يرغب أتلتيكو مدريد في مواصلة صحوته بالبطولة وتحقيق انتصاره الثالث علي التوالي،عقب بدايته المتعثرة التي شهدت تعادله أمام ألافيس وليجانيس،الوافدين الجديدين للمسابقة.