عاشا قصة حب شغلت العالم اجمع، فكان ظهورهما سويًا دائمًا يختلف عن الآخرين هما النجمان العالميان براد بيت وأنجلينا جولي اللذان أعلنا عن خبر انفصالهما بعد قصة حب استمرت لـ12 عامًا منها عامين زواج.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن سبب طلب أنجلينا للطلاق هي سوء معاملة "براد" لأبنائه الشرعيين وبالتبني، وهو ما دفعها للتقدم بطلب للمحكمة بضم حضانة الأطفال إليها.

فيما أشارت "ديلي ميل" إلى أن سبب مضايقة "جولي" من بيت بسبب إدمانه للكحول وسجائر البانجو والذي يترتب عليه فقدانه أعصابه.

وتقدمت جولي بطلب لمحكمة لوس انجلوس الامريكية بشكل رسمي للانفصال عن بيت، وهو ما نشرته الصحفية البريطانية من خلال وثائق وقعت عليها جولي.

في اول تصريح له بعد إعلان النجمة العالمية أنجلينا جولي رغبتها في الانفصال عنه، خرج النجم العالمي براد بيت عن صمته معلقا بأنه يشعر بالحزن بسبب طلب أنجلينا الطلاق ولكن كل ما يهمه الآن هو مصلحة ابنائهما.

وتضاربت الأقاويل حول سبب طلب "جولي" الطلاق بعد علاقة استمرت عامين، ما بين قائل إن السبب وجود علاقة تربطه بالممثلة الفرنسية ماريون كوتيار الذي يصور معها أحدث افلامه السينمائية.

أعرب الممثل الأمريكي جون فويت، عن صدمته الشديدة من خبر انفصال ابنته النجمة العالمية أنجيلينا جولي عن زوجها النجم العالمي براد بيت، بعد علاقة استمرت 12 عامًا منها عامان على زواجهما.

وقال جون لموقع "et" الأجنبي إن هذا الخبر صادم للجميع، خاصة أنه لم يكن يعلم بهذا القرار الذي اتخذته ابنته "جولي".