ريهام حسن : ميزانية ماسبيرو 245 مليون جنيه تنفق على الأجور فقط .. فيديو

قالت ريهام حسن، رئيس تحرير بقطاع الأخبار، إن قيادات ماسبيرو تعلم أن التليفزيون ينهار لعدم وجود دعم مالي، مشيرة إلى أنه كيف يمكن للتليفزيون تقديم برامج بجودة عالية بدون وجود ميزانية.

وأضافت «حسن»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أنه يجب منح العاملين بالتليفزيون المصري، كل الإمكانيات التي كانت مقدمة لبرنامج "البيت بيتك" ليتم إنتاج برامج قوية، مشيرة إلى أن برنامج البيت بيتك كان يتم الإنفاق عليه بالملايين.

وأوضحت أن الثورة عملت على تخريب البلد، ومن المؤسسات التي تم تخريبها جهاز التليفزيون، مشيرة إلى أنه حتي تتم إعادة ماسبيرو إلى مكانته يجب سن لوائح، ووضع تشريعات، وأنه تمت إحالة من هاجم الرئيس السيسي على التليفزيون المصري، إلى التحقيق، وتم إيقافهم، إلا أن القضاء حكم بإعادتهم، قائلة: "القضاء قوانينه بتعجز ماسبيرو".

وأشارت ريهام حسن، إلى أن ميزانية ماسبيرو التي تقدر بـ245 مليون جنيه شهريًا، تنفق على الأجور فقط، مشيرا إلى أنه لا توجد أي ميزانية لشراء ورقة واحدة، وأن ديكور برامج التلفزيون ويتم تغييرها على حساب المخرج ورئيس تحرير البرنامج والمذيع، مشيرة إلى أنه لا يوجد بند لتغيير الديكور، وإلا يتم وقف البرنامج.

أضف تعليق