· تامر عبد المنعم لـ"البدرى فرغلى": أخوك محكوم عليه فى قضية أقراص مخدرة
· تامر: "فرغلى" يروج الأكاذيب.. والنائب الأسبق: جمال مبارك يصور نفسه بـ"منقذ مصر"
فى مواجهة ساخنة بين النائب البرلمانى الأسبق، البدرى فرغلى، والفنان تامر عبد المنعم، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح على فضائية النهار 1، حول ظهور نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، فى الفترة الأخيرة بشكل كبير فى الأماكن العامة وغيرها، نشبت مشادة كلامية بين الضيفين، بسبب اتهام الأول لمبارك ونجليه علاء وجمال، بنهب أموال الدولة وإرسالها للخارج، الأمر الذى جعل "عبد المنعم" ينفعل بقوله:"ما أنت أخوك محكوم عليه فى قضية سنة 93 فى أقرص مخدرة، هفضل أذل فيك؟".
ورد البدرى فرغلى، على تامر عبد المنعم، قائلًا:"هل أنا أقبل على نفسى إن أقولك مراتك ولا أختك"، فرد الأخير:"هو أنت تقدر تجيب سيرة مراتى أو أختى".
ورفض الكاتب الصحفى خالد صلاح، تطاول تامر عبد المنعم على البدرى فرغلى، بسبب عدم التزامه بآداب الحوار، حيث قال:"انت ليه بتقلبها شخصية، وإحنا بنتكلم عن جمال وعلاء، وأنا مبحبش الشخصنة".
واتهم "عبد المنعم"، البدرى فرغلى بأنه يروج الشائعات بسبب حديثه عن جمال وعلاء مبارك، فيما أكد أن "جمال" لم يكن يحلم نهائيا بحكم مصر، موجها حديثة للبدرى فرغلى:"متروجش أكاذيب تضلل الناس، وأنت قاصد تضلل الناس علشان بتقول كلام غلط".
وقال خالد صلاح، موجهًا حديثة لتامر عبد المنعم:"لما هو جمال مبارك مش عنده حلم ولا حاجة، أنت متوتر ليه؟"، فرد عليه الفنان:"هو يعنى جمال مبارك جوز خالتى!".
وشدد "فرغلى"، على أن ظهور نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك، بكثرة فى الفترة الأخيرة ورائه حلم، حيث كان يحلم جمال منذ عام 2000 أن يصبح الوريث القادم لوالده فى حكم مصر، قبل أن تطيح ثورة يناير بحلمه.
وأضاف أن حلم جمال مبارك الذى كان يراوده عاد مرة أخرى، نتيجة أوضاع فشل فى أداء الحكومة، وعدم معالجتها وتصديها للمشاكل التى تتصادم مع الشعب المصرى فى احتياجاته الأساسية.
ولفت النائب البرلمانى الأسبق، إلى أن جمال مبارك، يصور نفسه حاليا على أنه منقذ مصر، من خلال ظهوره كثيرا فى الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن آلام الناس بسبب قرارات الحكومة المصرية فى صالحه، مشددا على ضرورة أن تكون الحكومة سياسية وليست إدارية.
ووجه "فرغلى" حديثه للفنان تامر عبد المنعم، قائلًا:"أنا قعدت مع مبارك 100 مرة، وكنت بسلم عليه وبفطر معاه فى المواقع، وأنت ليه فاكرنى إن بتعامل معاه كـ"رجس من عمل الشيطان".. كلامك غلط!"، موضحا: "أنت مش عاوز تصدق ليه إن فيه بلد اتنهبت وناس ماتت ولينا شهداء وفى دم"، الأمر الذى رفضه الفنان تامر عبد المنعم وقاطع حديثه قائلًا:"أنا مش عاوز أسمعك، وهو جمال موت حد، ولا إحنا هنضحك على بعض! وده كلام هجايص".
ورد الفنان تامر عبد المنعم، بقوله:"لا عودة إلى الوراء، ودفاعى عن آل مبارك نابع من معدن طيب لأنه لا يصح أن أنقلب على ناس مثلهم"، وتابع:"كلمة ولا يوم من أيامك يا مبارك بتفرحنى".
وأشار "عبد المنعم"، خلال حواره بالبرنامج، إلى أن البدرى فرغلى لا يمثل سوى نفسه، معبرا عن اعتراضه على تصوير ظهور جمال مبارك بأنه يؤدى إلى ما وصفه البعض بـ"اهتزاز مصر"، لافتا إلى أن ظهور نجلى الرئيس الأسبق فى الفترة الأخيرة "برىء وليس وراءه أى دوافع".