قال البدرى فرغلى، النائب البرلمانى الأسبق، إن جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك، يصور نفسه حاليا على أنه منقذ مصر، من خلال ظهوره كثيرا فى الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن آلام الناس بسبب قرارات الحكومة المصرية فى صالح جمال مبارك، مشددا على ضرورة أن تكون الحكومة سياسية وليست إدارية.
وأضاف "فرغلى"، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one ، موجها حديثة للفنان تامر عبد المنعم قائلًا:"أنا قعدت مع مبارك 100 مرة، وكنت بسلم عليه وبفطر معاه فى المواقع، وأنت ليه فاكرنى إن بتعامل معاه كـ"رجس من عمل الشيطان".. كلامك غلط!"، موضحا: "أنت مش عاوز تصدق ليه إن فيه بلد اتنهبت وناس ماتت ولينا شهداء وفى دم"، الأمر الذى رفضه الفنان تامر عبد المنعم وقاطع حديثه قائلًا:"أنا مش عاوز أسمعك، وهو جمال موت حد، ولا إحنا هنضحك على بعض! وده كلام هجايص".
ورد الفنان تامر عبد المنعم، على تصريحات فرغلى، قائلًا:"لا عودة إلى الوراء، ودفاعى عن آل مبارك نابع من معدن طيب لأنه لا يصح أن أنقلب على ناس مثلهم"، وتابع:"كلمة ولا يوم من أيامك يا مبارك بتفرحنى".
وأشار "عبد المنعم"، خلال حواره فى نفس البرنامج، إلى أن البدرى فرغلى لا يمثل سوى نفسه، معبرا عن اعتراضه على تصوير ظهور جمال مبارك بأنه يؤدى إلى ما وصفه البعض بـ"اهتزاز مصر"، لافتا إلى أن ظهور نجلى الرئيس الأسبق فى الفترة الأخيرة "برىء وليس وراءه أى دوافع".