-البانجو والخمور تطيح بعلاقة أنجلينا جولي وبراد بيت

-زوج كيم كارداشيان يهديها خاتم خطوبة

-إيميلي بلنت تتخلى عن جمالها من أجل "the girl on the train"

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها أن النجمة العالمية أنجلينا جولي طلبت الطلاق بشكل رسمي من زوجها النجم العالمي براد بيت بعد علاقة استمرت 12 عامًا.

وقالت الصحيفة إن سبب طلب أنجلينا للطلاق هي سوء معاملة "براد" لأبنائه الشرعيين وبالتبني، وهو ما دفعها للتقدم بطلب للمحكمة بضم حضانة الأطفال إليها.

فيما أشارت "ديلي ميل" إلى أن سبب مضايقة "جولي" من "بيت" بسبب إدمانه للكحول وسجائر البانجو والذي يترتب عليه فقدانه أعصابه.

وكشفت النجمة العالمية "أديل" عن رغبتها للاتحاق بجامعة هارفارد البريطانية لاستكمال دراستها، جاء ذلك أثناء إحيائها لحفل غنائي في مدينة "بوستون" البريطانية.

وأوضحت "أديل" أن سبب توقفها عن استكمال دراستها عندما كانت على وشك الالتحاق بجامعة "ليفربول"، بسبب انشغالها بأول البومتها.

وأكدت بأنها لم تشعر بالذنب بسبب تراجعها عن استكمال دراستها، مشيرة إلى أنها سوف تقدم على تلك الخطوة بالالتحاق لجامعة "هارفارد".

ويذكر أن أديل أعلنت عن توقفها للغناء خلال الفترة القادمة لاهتمام بنجلها.

والتقطت عدسات مصورو الباباراتزي صورًا لنجمة تليفزيون الواقع " كيم كارادشيان" وهي ترتدي خاتم خطبة ماسي أهداه إليها زوجها نجم راب الامريكي كاني ويست.

وظهرت "كيم" البالغة من العمر 35 عامًا وهي تتجول في شوارع مالبيو بالخاتم، الذي يعد الثاني لـ"كيم" بعد خاتم الخطبة عام 2013 المرصع بـ15 قيراط من الماظ من تصميم الماركة العالمية لورين شوارتز.

كشفت باولا هاونكس صاحبة رواية "the girl on the train" ان النجمة العالمية إيميلي بلنت خضعت لمكياج معين من أجل التقليل من جاذبيتها لأجل دورها في الفيلم الذي يحمل نفس اسم الرواية.

وأشادت "باولا" بأداء "إيليمي" بالفيلم بعد مشاهدتها بعض المشاهد من الفيلم قبل شهر من عرضه.

وأكدت المؤلفة الامريكية صاحبة الرواية الاكثر مبيعًا أن إيمليي" ممثلة موهوبة و تجيد جميع الأدوار،مشيرة إلى أن إطلالتها في الفيلم تختلف تمامًا عن شكلها الطبيعي الجذاب.

وهي تحارب شيطانها الداخلي من خلال الأحداث التي تدور حول سيدة تدعى " ريشيل واتسون" تسافر يوميًا بالقطار إلى لندن من أجل عملها، ويوميًا يقف القطار في إحدى المحطات القريبة من بيتها القديم مع زوجها السابق الذي يسكن الان مع زوجته الجديدة، وتتخيل في ذهنها الحياة السعيدة التي يعشيونها، ولكن في ذات ليلة تستقيظ و جسدها مليء بالجروح البالغة و غير قادرة على تذكر ما حدث في الليلة السابقة، لتجد بعدها خبر مقتل زوجها السابق وزوجته و من هنا يبدأ الصراع.

وقرر النجم العالمي ليوناردو دي كابريو عرض منزله الذي يطل على المحيط الهادئ بمنطقة "مالبيو" التي تقع في ولاية كاليفورنيا الامريكية للبيع مقابل 10 ملايين و900 ألف دولار.

وتصل مساحة المنزل لـ 1,765 متر والذي يحتوى على 3 غرف نوم و حمامين ، بالإضافة لمطبخ كبير لديه مخزن كبير.

وكان "دي كابريو" يتأجر منزله في الشهر مقابل 23 ألف دولار شهريًا، اما في موسم الصيف فقد يصل ثمن الايجار لـ 50 الف دولار.

واشترى دي كابريو المنزل عام 1998 بحوالي مليون و600 الف دولار بعد فيلمه "تايتنك" الذي كان سببًا في شهرته وترشيحه على الاوسكار.

اتجهت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي لاسبانيا من أجل حضور فعاليات مهرجان سان سيباستيان السينمائي حيث يعرض فيلمها "on the milky road".

وتستمر "مونيكا" في رحلة الترويج لفيلمها بعد مشاركته في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ73.

ويلقى الفيلم الضوء على ثلاث مراحل خطيرة بحياة رجل وبلاده، ففي المرحلة الأولى يسلط الفيلم الضوء على الفترة الصعبة التي مرت فيها بلاده بسبب الحرب، ثم المرحلة التي عشق فيها "مونيكا بلوتشي" ثم افترقا، وفي نهاية الفليم مرحلة تحوله لراهب في الكنيسة ينظر إلى ماضيه المضطرب.