أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) عن فوزها بجائزتي “أفضل مطور سكني”، و”أفضل مطور عقاري”- فئة المكاتب الإدارية، وذلك ضمن الاستطلاع الخاص بـ “جوائز يورومني العقارية لعام 2016”. يتم منح جوائز يورومني العقارية بناءً على استطلاعات آراء موسعة، وتعكس بالتالي المكانة الرائدة للمطورين العقاريين الذين يفوزون بها. ويأتي فوز سوديك بجائزة “أفضل مطور عقاري للمشروعات السكنية” تقديراُ لما تطرحه الشركة من مشروعات سكنية، بما في ذلك الشقق كاملة التشطيب طبقاً لأفضل المعايير العالمية في مشروع “فورتي ويست”، والفيلات المطلة على ملاعب الجولف في مشروع “ألجريا”، بالإضافة للوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة في مشروعات الشركة بمنطقتي غرب وشرق القاهرة. أما جائزة “أفضل مطور عقاري لفئة المكاتب الإدارية” فقد حصلت عليها سوديك عن مشروع “ذا بوليجون بيزنس بارك” والذي يتألف من 11 مبنى، حيث يمتد المشروع على مساحة تتجاوز 70,000 متر مربع من المكاتب الإدارية الراقية التي قام بتصميمها المكتب المعماري Wilkinson-Eyre بالمملكة المتحدة، وهو من المكاتب الشهيرة والفائزة بجوائز عالمية عديدة.

وتعليقاً على فوز سوديك بهذه الجوائز الهامة ، يقول ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: “لقد تمكنت سوديك عن طريق تطبيق استراتيجية التركيز على احتياجات العميل، من تطوير وطرح مجموعة متنوعة من المنتجات العقارية السكنية والتجارية المتميزة. إنّ حصولنا على الجوائز العقارية المختلفة يؤكد التزام سوديك بالمساهمة في تطوير المشهد العقاري المصري، من خلال ما نضيفه من قيمة جديدة أثبتت قدرتنا على التأثير بشكل فعال في هذا السوق الهام”.

وتأتي جوائز يورومني الرفيعة التي حصلت عليها سوديك هذا العام استكمالاً لسلسلة الجوائز العقارية المحلية والعالمية التي حصدتها الشركة على مدار السنوات الأخيرة، حيث فازت سوديك بجائزة “سيتي سكيب لعام 2015” لأفضل مشروع قائم متعدد الاستخدامات عن مشروع “سوديك ويست”، وجائزة “يورومني لأفضل مطور عقاري ضمن فئة المكاتب الإدارية ومجمعات الأعمال لعام 2014”. كما حصلت الشركة عام 2013 على جائزة “سيتي سكيب لأفضل مُجمّع أعمال مستقبلي متعدد الاستخدامات”، والتي فاز بها مشروع “ذا بوليجون”، بينما فاز مشروع “ألجريا” بجائزة “أفضل مشروع سكني قائم في مصر”.

فازت سوديك أيضاً بجوائز يورومني العقارية لعام 2014 حيث حصدت جائزة “أفضل مطوّر عقاري في مصر”، و”أفضل مطور عقاري لفئة المكاتب الإدارية”، بالإضافة لجائزة “أفضل مطوّر عقاري للمشروعات متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، و”أفضل مطوّر عقاري للمشروعات السكنية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” ضمن جوائز يورومني لعام 2011. وتُكرّم جوائز يورومني العقارية المشروعات المتميزة في القطاع العقاري اعتماداً على استطلاع آراء وتقييمات كبار الخبراء في هذا المجال على مستوى العالم، مثل المطورين العقاريين والمستشارين والمؤسسات المالية والمستثمرين وعملاء القطاع العقاري من الشركات. وتسعى هذه الاستطلاعات للتعرف على الشركات التي تقدم أفضل المنتجات والخدمات العقارية في الأسواق التي تعمل بها.