شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب الخميس في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.
عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي، جلسة مطولة مع لاعبي فريقه، على هامش استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام المقرر لها بعد غد الخميس، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، تم التطرق فيها للعديد من الأمور الهامة، وأوضح البدري خلالها طريقه العمل خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن الفريق مُقبل على العديد من التحديات الكبيرة.
البدري وجه تحذيرا شديد اللهجة لجميع اللاعبين بضرورة البعد عن افتعال أي مشاكل وإعلاء مصلحة الفريق على المصلحة الفردية، خاصة فيما يتعلق بدخول التشكيل الأساسي من عدمه، وذلك بعد أن لاحظ البدري تذمر بعض اللاعبين بعد الخروج من قائمة مباراة الإسماعيلي الماضية
قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، إنه لا توجد للفريق قائمة أساسية وأخرى بديلة،مؤكدا على حاجته لجميع اللاعبين المتواجدين حاليا، خاصة أن الفريق الأحمر يشارك فى أكثر من بطولة سواء على الصعيد المحلى بعد انطلاق مسابقة الدورى أو على الصعيد القارى عند انطلاق بطولة دورى الأبطال الأفريقى.
أحيا النادى الأهلي الذكرى السنوية الثانية لوفاة الزميلين بالمركز الإعلامى محمد جابر وعلاء محمود مؤسسا الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
أجل محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، عودته من العاصمة البريطانية لندن، وذلك لمدة 48 ساعة لحين استكمال باقى الفحوصات الطبية التى خضع لها.
أكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي أن مروان محسن مهاجم الفريق لم يرفض الحقن بعقار الـ "بى آر بي " في منطقة الحوض، مشددا أن اللاعب فقط أبدى قلقه من الآثار الجانبية لها.
حدد مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر مكافآت خاصة لحسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول وجهازه المعاون خلال مشوارهم مع الفريق، وتقضى بصرف 5 شهور من مرتبهم والذى يقدر بمليون و250 ألف جنيه، حال الفوز بالدورى المصرى، و3 شهور والمقدر بـ 750 ألف جنيه حال الفوز بكأس مصر، ومليون 750 ألف جنيه حال الفوز بدورى أبطال أفريقيا قيمة السبعة شهور من مرتباتهم.