تستضيف الإعلامية منى الشاذلي النجم أحمد فهمي وشقيقه الممثل كريم فهمى ولاعب الاسكواش العالمي رامي عاشور وذلك في حلقة خاصة من برنامجها "معكم .. منى الشاذلي" مساء الخميس المقبل على فضائية cbc.

وقدم الشقيقان أحمد وكريم فهمي فاصلًا من البهجة والمرح، إذ تفاعل جمهور البرنامج داخل الاستوديو مع حكايات وأسرار الثنائى الأسرية منذ طفولتهما التي سرداها بشكل كوميدي وتحدثا عن سبب إصابة والدهما بأزمة قلبية جراء تصرفاتهما ولماذا قام والدهما بطرد أحمد من المنزل لمدة أسبوع بسبب فاتورة التليفون المنزلي وخناقتهما معا.

كما تبادل أحمد وكريم فهمي كشف الحكايات المضحكة بينهما ومن بينها حكاية تقبيل كريم لأحمد عندما كانا صغيرين والتي كشفها كريم وقال إن أحمد يعلم بهذه القصة لأول مرة خلال التصوير وقال كريم إن مبرره لفعل ذلك هو أن أحمد شقيقه ويتقاسمان كل شيء.

وتحدث أحمد فهمي خلال اللقاء الممتد مع الإعلامية منى الشاذلي عن حقيقة انفصاله عن النجمين "ماجد وشيكو" بعد أن قدم معهما عددًا من الأفلام الناجحة أهمها الحرب العالمية الثالثة، وكشف أحمد عن عدم صحة ما تردده وسائل الإعلام، مشيرًا إلى عدم وجود أى نوع من الخلاف بين الثلاثي الشهير، مؤكدًا استمرار العلاقة.

وأكد النجم أحمد فهمي أن سبب الشائعات التى تُرجح وجود خلافات بين الثلاثي هي الظروف التي تسببت في طرح الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد وهو "كلب بلدي" في نفس موسم عرض فيلم هشام ماجد وشيكو.

وتتضمن الحلقة الظهور الأول لنجم الاسكواش رامي عاشور بعد فوزه ببطولة هونج كونج للإسكواش تزامنا مع عودته لمنصات التتويج بعد فترة طويلة من الإصابة التي ابعدته قليلا عن المنافسة.

ولأول مرة غنى عاشور أغنيتين نالتا استحسان جمهور البرنامج للنجم عمرو دياب هما "رصيف نمرة خمسة" و"قال فاكرينك" وقال عاشور إنه يهوى الغناء ويغني أثناء التمرين وبين المباريات لتخفيف الضغط العصبي الذي يتعرض له.

وكشف عاشور أنه قبل دقائق من دخوله الاستوديو لتصوير اللقاء أبلغ بأنه أصبح المصنف الخامس بعد أن كان المصنف الثاني عشر في صباح يوم التصوير.

وتتضمن الحلقة أيضا استضافة أبطال فيلم أخضر يابس الذي شارك في مهرجان لوكارنو السينمائي والذي اختار مخرجه محمد حماد أفراد أسرته والده ووالدته وحماه لبطولة الفيلم.

وتحدث حماد عن سبب اختياره لاقاربه والمحيطين به للتمثيل بالفيلم بل وإعطائهم دور البطولة وتحدث والده ووالدته عن فترة الإختبارات والتدريب على التمثيل حتى تم الانتهاء من العمل ومشاركته في مهرجان لوكارنو السينمائي الذي يعد واحدا من أشهر المهرجانات السينمائية في العالم.