أمرت نيابة الدقي برئاسة المستشار محمد بدوي بحجز طالب بكلية الشرطة 24 ساعة علي ذمة التحريات في اتهامه بخطف شاب واحتجازه وهتك عرضه والتعدي عليه بالضرب ، كما أمرت بحجز المجني عليه أيضا لاتهامه بضرب طالب الشرطة.
وكشفت تحقيقات باشرها مارك ناجي، مدير نيابة الدقي، وهمام رجب وكيل اول النيابة، واستمرت 6 ساعات متواصلة أن المجني عليه اتهم والدة طالب الشرطة باختلاس مبالغ مالية تجمعها كتبرعات لمزرعة للكلاب مما آثار غضب طالب الشرطة وقام باحتجاز المجني عليه وتعدي عليه بالضرب.
وقرر المجني عليه في أقواله أن المتهم قام بهتك عرضه واحتجزه عدة ساعات وفور إطلاق سراحه توجه إلى قسم الشرطة محررا محضرا بالواقعة ، وأشارت التحقيقات إلي تقديم المجني عليه تقريرا طبيا بإصابته بكدمات وسحجات في حين قدم المتهم أيضا تقريرا طبيا بإصابته واتهم المجني عليه بضربه .
وأنكر المتهم طالب الشرطة بتحقيقات النيابة انه لم يتعد بالضرب على المجني عليه أو يهتك عرضه ونفي اتهامه بالخطف والاحتجاز، مشيرا إلى أن خلافات حدثت بينه وبين المجني عليه بسبب تحدثه بالسوء عن والدته واتهامها بالاختلاس.
فوجهت النيابة بإشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية لطالب الشرطة اتهامات الضرب والخطف والاحتجاز وهتك العرض كما وجهت للمجني عليه تهمة ضرب المتهم .