أبدى الإنجليزى إيان رايت اسطورة نادى أرسنال السابق، تعجبه من وضع صورة الإسبانى سيسك فابريجاس على إحدى اللافتات خارج مقر النادى بالرغم من انتقاله لنادى تشيلسى الإنجليزى الذى يعد من أقوى منافسى المدفعجية.
إيان رايت يتسائل حول وجود لافتة فابريجاس على أبواب ارسنال
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن إيان رايت نشر صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، أسفل أحدى اللافتات الموجودة على أبواب نادى أرسنال الإنجليزى والتى تحمل صورة اللاعب الإسبانى سيسك فابريجاس، متعجبا من بقاء الصور بالرغم من رحيل اللاعب للفريق المنافس للمدفعجية خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى.
وعلق رايت على الصورة قائلا " مرحبا! كيف لا تزال صورة سيسك فابريجاس على لافتة خارج نادى أرسنال"، وأبدى رايت تعجبه من تلك الصورة نظرا لأن اللاعب الإسبانى رحل عن صفوف المدفعجية منذ فترة تزيد عن الـ 5 سنوات.
أرسنال يعلن عن سعر بيليرين
وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن جوردي ميستري نائب رئيس نادى برشلونة الإسبانى أكد أن الفريق الكتالونى اقترب من التوصل لاتفاق مع إدارة نادى أرسنال الانجليزى لضم اللاعب الإسبانى هيكتور بيليرين، مقابل 35 مليون جنيه استرلينى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكد رئيس نادى برشلونة أنه يتنبأ لفابريجاس أن يسير على خطى جيرارد بيكيه، جوردي ألبا ودينيس سواريز في العودة إلى كامب نو.