تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين بالتعاون مع قطاع الاتفاقيات التجارية بوزارة التجارة والصناعة, الملتقى الثانى لمجتمع الأعمال بين مصر وجنوب أفريقيا الثلاثاء المقبل.

وقال المهندس على عيسى رئيس مجلس إدارة الجمعية, أن المنتدى سيعقد تحت رعاية المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة وبحضور فوسى مافيمبيلا سفير جنوب أفريقيا بالقاهرة وعدد من كبرى الشركات فى جنوب أفريقية.

وأشار "عيسى" إلى أن المنتدى سيناقش فرص التجارة والاستثمار بين رجال الأعمال فى مصر وجنوب أفريقيا, لافتا إلى أنه سيشارك فى المنتدى 7 شركات من كبرى الشركات الجنوب أفريقية.

وأوضح أن المنتدي يضم 4 جلسات عمل في قطاعات النقل واللوجيستيات والتعدين والبترول والغاز والزراعة والمنتجات الزراعية، لافتا إلى أنه تم دعوة ممثلين عن هيئة قناة السويس ووزارة النقل والهيئة العامة للثروة المعدنية للمشاركة فى المنتدى.

وقال "عيسى" أن المنتدى سوف يصدر عنه مجموعة من التوصيات الهامة التى تهدف إلى تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر وجنوب أفريقيا, مشيرًا إلى أن التوصيات سيتم عرضها خلال أجتماعات اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين والمقرر عقدها فى 28 سبتمبر الجارى.