تقدم شركة بلوش حلا فريداً بنظام الأعمال للأعمال لخدمة المتخصصين والأفراد في نفس الوقت (B2B & B2B2C) حيث يتيح بث فيديو مباشر عالي الجودة من خلال إستعمال الهواتف الذكية في إطار التمتع بخواص متقدمة للمتخصصين مع خيارات بناء على الطلب. هذا وقد حصلت شركة بلوش على جائزة بيزنس فرانس في ملتقى عالم الهاتف المحمول “@MWC 2016” لكونها أكثر شركة ناشئة واعدة للعام وهي جائزة تم منحها بإجماع لجنة التحكيم.
وبمناسبة انعقاد معرض جيتكس، ستقوم شركة بلوش بطرح تطبيقها الجديد بلوش برو (PlusshPro). وهو عبارة عن تطبيق لبث فيديو مباشر ويضم خواص أساسية للمتخصصين مثل البث التكنولوجي المتكيف“Adaptive Bitrate” وتقنية إتش دي كامل ونظام التقاط الصور وتسجيل مادي خلال البث المباشر.... . ومن خلال هذا العرض الأساسي، تقدم شركة بلوش خواص وخيارات بناء على الطلب لعملائها. ومن المقرر أن يتم توفير تطبيق بلوش برو لمعرض جيتكس باللغتين الإنجليزية والفرنسية عبر متجر التطبيقات “AppStore”.
وطبقاً لجودة الشبكة المتاحة في المكان، تعتزم الشركة إجراء عروض في قسم الصالون بجناح فرنسا. وبرنامج بلوش متاح بنسخة مجانية بمتجري التطبيقات AppStore وGoogle Play. أما نسخة بلوش برو فستكون متوفرة في متجر التطبيقات AppStore لمعرض جيتكس. وقد تم توفير خواص متقدمة بناء على الطلب وفقاً لمتطلبات كل عميل.
واليوم أصبح من بين عملاء شركة بلوش أربع شركات مسجلة بمؤشر كاك 40 مثل مجموعة كارفور وبنك كريدي أجريكول. إلى جانب ذلك أصبحت شركة بلوش عضواً باتحاد الابتكار المفتوح.
وقد صرح السيد ديميتري مولانز الرئيس التنفيذي لشركة بلوش قائلا: “يعد التواجد في معرض جيتكس بالنسبة لشركة بلوش أمراً لا غنى عنه. ففي إطار عالم يشهد تطور مستمر، فإن سوق الشرق الأوسط وكذا سوق الهند هما من الأسواق الأساسية لنا. إذ أن الحلول المهنية التي تقدمها بلوش تتوافق تماماً مع احتياجات كبرى المجموعات على صعيد الاتصال الخارجي أو الداخلي وكذا مع متطلبات خدمات الطوارئ التي ترغب في الحصول على رؤية مباشرة لما يحدث على أرض الواقع لتحسين اتخاذ القرار وقت الأزمة وأيضاً مع متطلبات ادماج بث الفيديو المباشر في المدن الذكية. وبالنسبة للدول ذات النمو الاقتصادي والحضري الكبير، فإن الحلول المهنية لشركة بلوش ستثير دون شك اهتمام كبار العملاء أو المستثمرين”.
جدير بالذكر أن شركة بلوش تعمل على تلبية دقيقة لاحتياجات الإعلام وكبرى المجموعات وخدمات الطوارئ. فوسائل الإعلام ترغب في إجراء بث فيديو مباشر مع وضع كاميرا بث فيديو مباشر في جيب كل صحفي لديها. كما أن كبرى المجموعات والشركات ترغب في إجراء بث فيديو مباشر للفعاليات والمؤتمرات الصحفية وافتتاح المتاجر لتلبية متطلب النزاهة والالتزام أمام عملائها
ولتحسين الاتصال على شبكة الانترنت. أما بالنسبة لخدمات الطوارئ ومدراء ادارة الأزمات فهم بحاجة لأداة حقيقية للمساعدة على اتخاذ القرار بحيث تتيح لهم رؤية مباشرة لما يحدث على أرض الواقع بهدف تحسين فعالية الإجراءات وعمليات الإنقاذ.
وفيما يتعلق بعملاء بلوش، فإن مميزات التطبيق تتمثل في كل من البساطة (من خلال إستعمال هاتف ذكي يمكنكم إجراء بث فيديو مباشر في أي مكان ترغبون فيه سواء كان على موقع الويب الخاص بكم أو على قناة بلوش الخاصة بكم أو بشكل خاص مع موظفيكم عبر جهاز الحاسب الخاص بالأزمة...) والجودة (تقنية إتش دي وإتش دي كامل وتقنية البث التكنولوجي المتكيف ABR من أي نقطة ثابتة أو متحركة مثل سيارة أو قطار أو طائرة وذلك بفضل تكنولوجيا الـdisruptive) وأخيرا الملكية (فمع بلوش كل ما تقوم بتصميمه هو ملك لك حيث يمكنك الإحتفاظ بقيمته).
جدير بالذكر أن الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة والهند يتمتعون بأحدث التكنولوجيا ويمثلون أسواق ناضجة لاستيعاب حل مهني مثل الحل الذي نقدمه والذي يولي اهتماماً كبيراً بمفاهيم الملكية وخلق قيمة. ومما لا شك فيه أن بث الفيديو المباشر من هاتف ذكي أو من أي أشياء متصلة بشبكة الإنترنت هو أمر يمثل مستقبل الويب وإدارة الأزمات والمدن الذكية.
وفي دول تشهد تنمية اقتصادية وحضرية دائمة، يعد ادماج بث فيديو مباشر بالهواتف الذكية أو بالأشياء المتصلة بالإنترنت هو أمر أساسي ولا غنى عنه. ونحن قادرون على التكيف مع المتطلبات الخاصة لكل عميل لأننا نتحكم في إجمالي سلسلة قيمة بلوش ابتداء من أجهزة السيرفر وحتى التطبيق النهائي.