أكد كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ أن اللغة الألمانية المشكلة الوحيدة التى تواجهه خلال تجربته التدريبية مع البافارى مؤكداً أنها "مُعقدة" للغاية.
أنشيلوتى يؤكد أن اللغة الألمانية أكبر مشكلة تواجهه خلال تجربته التدريبية مع البافارى
وأضاف المدير الفنى لبايرن ميونخ فى تصريحات خلال حفل تقديم كتاب يروى مسيرته، أنه يرغب فى البقاء أطول فترة ممكنة مع بطل الكرة الألمانية لمدة أكثر من عامين.
أشار المدرب الإيطالى خلال تصريحاته، أن هناك أندية داخل الدورى الألمانى تعمل مثل المشاريع التجارية وأخرى تشعر بها وكأنك مع العائلة وهو ما يعيشه حالياً داخل بايرن ميونخ.
المدرب الإيطالى يهدى كتاب سيرته الذاتية لصديقه بورجونوفو الذى توفى فى 2013
يروى كارلو أنشيلوتى فى كتابه الجديد تاريخ مسيرته غير النمطية التي بدأت بوصوله للفرق الكبيرة في إيطاليا، قادمًا من إحدى أندية الأقاليم، ليبدأ مشواره مع كرة القدم كلاعب، ثم مدرب.
كما أهدى المدير الفنى السابق لأندية ريال مدريد، وتشيلسى، وباريس سان جيرمان، كتابه إلى صديقه وزميله السابق ستيفانو بورجونوفو، الذى توفى عام 2013، بعد معاناة مع مرض ضمور العضلات.
كارلو أنشيلوتى تولى تدريب بايرن ميونخ الألمانى خلفاً لبيب جوارديولا بعقد يمتد حتى 2019.
يذكر أن بايرن ميونخ قد حصل على لقب البوندزليجا أربع مرات متتالية مواسم 2013 و2014 و2015 و2016 ويبحث عن اللقب الخامس من البطولة هذا الموسم والذى يتصدر جدول ترتيبها برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف هيرتا برلين صاحب الـ9 نقاط.