التقى يوم الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، مع عطا خليفة وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد، وطالبه بفتح مكتبه أمام المواطنين والتواصل مع أولياء الأمور والمجتمع المدني عبر وسائل التواصل المختلفة.

كما شدد على المرور الميداني على المدارس وحصر احتياجاتها، والتأكيد على توفير وتيسير كافة الخدمات والإمكانيات لدعم العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي الجديد.

كما طالبه المحافظ بأهمية المرور على جميع المدارس التي سيتم تسليمها مع بدء العام الدراسي، وكذا المدارس التي سوف تستمر بها أعمال الصيانة وطلب المحافظ إجراء حصر بكافة أعمال الصيانة الجارية بالتنسيق مع رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بدمياط وحل المشكلات الطلابية بالمدارس الجاري بها أعمال الصيانة بواسطة الأجنحة التبادلية للمدارس.

كما بحث المحافظ الانتهاء من إجراءات التنسيق بأقسام رياض الأطفال الملحقة بمدارس الإدارات، كما بحث إجراءات التنسيق للقبول بمدارس الثانوية العامة في ضوء الحد الأدني للقبول 215 هذا العام.

وقد أكد المحافظ علي تسليم الكتب المدرسية للطلاب في اليوم الاول للعام الدراسي الجديد، وكذا الانتهاء من نشرات النقل والندب وسد العجز في اطار الالتزام بالقواعد المنظمة لذلك.