عقد الدكتور طارق راشد رحمى، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، اليوم، الثلاثاء، اجتماعا موسعا مع مديرى إدارات رعاية الشباب، وذلك للوقوف على الاستعدادات النهائية للعام الدراسى الجديد الذى من المقرر أن يبدأ الأسبوع المقبل.

وأكد الدكتور طارق راشد رحمى على أهمية الدور الكبير الذى تقوم به رعاية الشباب بجميع إداراتها من أول يوم من الدراسة ومع بداية حفلات الاستقبال التى تقام فى كل الكليات للطلاب الجدد، مشيرا إلى ضرورة الاعلان عن هذه اللقاءات الطلابية وعمل ملصقات عنها داخل الكليات.

كما أكد رحمى أهمية تفعيل دور مكتب الاتحاد مع وجود تنسيق بين مكتب الاتحاد وإدارة رعاية الشباب، وذلك حتى نقدم أحسن خدمة للطلاب.

وشدد على ضرورة الاستفادة هذا العام بوجود كلية التربية الرياضة داخل الجامعة والاستعانة بالاساتذة المتخصصين بها، وذلك للإشراف على الفرق الرياضية الموجودة داخل الجامعة، معربا عن حرص الجامعة على تنمية مهارات الطلاب، وإمكانية الاستعانة بمدربين من الخارج من فرق رياضية محترفة.

وأعلن الدكتور طارق راشد عن احتفالية حرب أكتوبر المجيدة، التى تقيمها الجامعة يوم 4 أكتوبر المقبل، والتى من المنتظر أن يحضرها قيادات المحافظة التنفيذية والإدارية وأعضاء مجلس الشعب.

وأكد طارق عجيبة، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، أن الإدارة العامة لرعاية الشباب تعمل لهدف واحد خدمة الطالب وإتاحة الفرصة له لممارسة جميع الأنشطة التى يرغب فيها، ثم عرض للخطة المقترحة للعام الجامعى الجديد والتى تشمل مسابقات وبطولات ورحلات ومعارض فنية وورش عمل للطلاب وغيرها من الأنشطة.