يعيش الفنان ماجد المصري حالة نشاط فني بعد أن اتفق على بطولة فيلم ومسلسلين في أسبوع واحد، استمرارا لتواجده التلفزيوني خلال السنوات الماضية، وكذلك العودة إلى السينما التي يغيب عنها منذ نحو 13 عاما.

وتعاقد ماجد المصري مع المنتج إبراهيم إسحق على بطولة فيلم سينمائي، يعكف السيناريست سامح سر الختم على استكمال كتابة السيناريو الخاصة به، ويتولى إخراجه أمير شوقي، الذي سيقوم خلال الأيام المقبلة باختيار باقي فريق العمل، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.

ورشح القائمون على مسلسل “الفهد” الفنان ماجد المصرى للمشاركة فى بطولة العمل، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضانى المقبل، وبدأت الشركة المنتجة في التحضيرات المبدئية منذ فترة، ويتوقع أن تعقد اجتماعا مع فريق العمل خلال الأيام المقبلة للوقوف على كافة التفاصيل، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان ياسر جلال، كما رشحت الشركة المخرج أحمد سمير فرج لإخراج العمل.

وتواصل نادين جابر كتابة حلقات الجزء الثاني من مسلسل “قصة حب”، الذى عرض مؤخرا، وحقق ردود أفعال جيدة، وشارك في بطولته ماجد المصري، وتدور أحداثه حول مخرج تلفزيونى منفصل عن زوجته المصورة الفوتوغرافية بسبب كذبه المستمر عليها، وهى امرأة صادقة ولديها شفافية كبيرة، فشخصيتها وكبرياؤها لم يسمحا لها بأن تستمر معه، ولكن لا ينتهى الأمر بينهما بالانفصال.

ويشارك في بطولة العمل نادين الراسى، باسل خياط، هيثم شاكر، إخراج فيليب الأسمر.