عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي، جلسة مطولة مع لاعبي فريقه، على هامش استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام المقرر لها بعد غد الخميس، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، تم التطرق فيها للعديد من الأمور الهامة، وأوضح البدري خلالها طريقه العمل خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن الفريق مُقبل على العديد من التحديات الكبيرة.
البدري وجه تحذيرا شديد اللهجة لجميع اللاعبين بضرورة البعد عن افتعال أي مشاكل وإعلاء مصلحة الفريق على المصلحة الفردية، خاصة فيما يتعلق بدخول التشكيل الأساسي من عدمه، وذلك بعد أن لاحظ البدري تذمر بعض اللاعبين بعد الخروج من قائمة مباراة الإسماعيلي الماضية، مؤكداً أن العقوبات المغلظة تنتظر أي لاعب -مهما كان اسمه ومكانته داخل الفريق- في حالة الخروج عن النص أو التجاوز مع الجهاز الفني.
وشهدت مباراة الإسماعيلي استبعاد البدري للعديد من اللاعبين في مقدمتهم الحارس احمد عادل عبد المنعم والنيجيري جونيور اجاي وميدو جابر وحسين السيد وصالح جمعة، وهو الأمر كان بمثابة الصدمة لمعظمهم.
وأكد المدير الفني للأهلي أن المرحلة المقبلة ستشهد منح الفرصة لجميع اللاعبين بدون استثناء ،مؤكداً أن بذل الجهد والعرق والالتزام بتعليمات الجهاز الفني هي السبيل الوحيد لنيل ثقة الجهاز الفني في اختياراته للمجموعة الأساسية.