أطلق الممثل الأسباني الشهير “أنطونيو بانديراس” علامته الجديدة في عالم الموضة والأزياء، وذلك مع احتفاله بعيد ميلاده 56 هذا الأسبوع.

وكان نجم هوليوود المولود في مدينة مالقة جنوب أسبانيا، قد أعلن في نفس هذا الشهر من العام الماضي أنه سيركز على مشروعه الجديد وبدأ يدرس تصميم الأزياء في مدرسة “سنترال سانت مارتنز” الرائدة في عالم الفن وتصميم الأزياء في لندن.. والآن وبعد عام يطلق أول مجموعته للأزياء الرجالي والتي وصفها بأنها “العاطفة، الروح، الحياة”، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.

وذكر موقع “ذا لوكال” الإخباري الأوروبي أمس أن المجموعة ستكون متاحة بالتعاون مع دار “سيلكتد أوم” وهى شركة أزياء اسكندنافية وتوجد ملبوساتها في العديد من محلات الملابس، حيث يعرض أنطونيو مجموعته ذات التصميمات الكلاسيكية ومنها المعاطف والقمصان والسترات الجلدية .. ولا يزال أنطونيو واحدا من أحب الممثلين في أسبانيا وقد حاز على العديد من الجوائز.

ولد “خوسيه أنطونيو بانديراس” في 10 أغسطس عام 1960 في مالقة عاصمة مقاطعة تحمل نفس الاسم بمنطقة “أندلسية” وهو ممثل ومخرج ومنتج أسباني شهير بدأ التمثيل في سن 19 عاما عندما ظهر في عدة أفلام مع المخرج الأسباني الشهير “بيدرو ألمودوبار” ثم انطلق إلى عالم الشهرة في عاصمة السينما الأمريكية “هوليوود”.