حالة من الدهشة التى يتولد عنها الإحباط تصيب كثير من الشباب والفتيات بعد رؤية نجوم هوليود فى مهرجانات أو فى بعض الصور التى تنشر لهم، ويشاهدون الإطلالات الأنيقة، والكثير يعتقد أن هؤلاء النجوم ولدوا بهذا المظهر الأنيق والوجه المشرق، والملابس المميزة، ولا يعرفوا أن معظم هؤلاء النجوم كانوا أشخاصا عاديين فى البداية، وكانوا يرتدون ملابس عادية جداً كتلك التى يرتديها معظمنا، قبل أن يصبحوا أيقونات للموضة، الأمر الذى لابد أن يعطى أمل للكثيرين.
وتوجد بعض الصور التى توضح كيف تغيرت أشكال نجوم هوليود وأزيائهم قبل أن يصبحوا أيقونات الموضة.
1-سكارليت جوهانسن:
توضح الصور بين مظهر سكارليت الكلاسيكى الأنيق باللون الأحمر، وارتدائها للملابس الكاجوال قبل أن تصبح إحدى نجمات هوليوود.

سكارليت جوهانسن
2-ساندرا بولوك:
تعرف النجمة ساندرا بولوك بإطلالاتها الأنيقة ومظهرها المميز، فهى من النجمات اللاتى ينتظر الجمهور إطلالاتهن أول بأول، لكن إطلالاتها السابقة كانت عادية لم تحتوى على أى شىء ملفت.
3-سلمى حايك:
الحديث عن نجمة الإغراء سلمى حايك عادة ما يرتبط بإطلالاتها المثيرة التى تظهر مفاتنها وتبرز جمالها، لكن إطلالات حايك السابقة كانت شديدة البساطة لكنها كانت شديدة الاختلاف.

سلمى حايك
4-نيكول كيدمان:
أما نيكول كيدمان التى تعتبر إحدى ملكات الأناقة والبساطة، فسيندهش الكثيرون عندما يرون ستايل كيدمان السابق والتغير الكامل فى شكلها.

نيكول كيدمان
5-جوليا روبرتس
تذكر الأناقة والجمال بذكر النجمة جوليا روبرتس المعروفة بأناقتها وعشقها للون الأسود، لكن ما يتبقى من ستايل جوليا روبرتس القديم هو عشقها للون الأسود بالرغم من الاختلاف التام فى شكلها والستايل الخاص بها.

جوليا روبرتس
6-جورج كلونى:
أما النجم جورج كلونى الذى لا يتحدث عنه النساء فقط، بل يتحدث الرجال عن أناقته وذوقه الرفيع، فهو الآخر اختلف شكله وستايل شعره وملابسه عن سابق، حيث تخلى عن الشعر الطويل واتجه إلى الشعر الصقير والملابس الكلاسيك.

جورج كلونى
7-براد بيت:
لن يصدق البعض ستايل براد بيت القديم قبل أن يصبح أحد أيقونات الموضة، وأحد النجوم الذى يتعرف الجمهور على أحدث صيحات الأناقة من خلالهم.

براد بيت