أسفرت حملة أمنية شنتها مديرية أمن الغربية لمراقبة الأسواق ووقف عمليات استغلال المواطنين والمتلاعبين برفع أسعار السلع والاحتياجات الخاصة بهم ومنها كروت شحن المحمول، عن ضبط قضية بيع “كروت” بأزيد من السعر الرسمي.
صرح مدير أمن الغربية، اللواء حسام خليفة، اليوم /الاثنين/ أن الحملات الأمنية جرت بالتنسيق مع مباحث التموين، وتمكنت من ضبط 4 قضايا بمركز وقسم المحلة الكبرى، و3 بمدينة طنطا، و2 بمركز قطور، و3 بمركز زفتى، و1 بسمنود، و2 بمركز كفر الزيات، كما تم ضبط كميات كبيرة من كروت الشحن بحوزة المتهمين كانوا يقومون بترويجها بأزيد من السعر الرسمي.
كما تم ضبط 10 قضايا متنوعة لبيع السجائر بأزيد من التسعيرة تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة بالقضايا وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
وفي إطار ضبط الخارجين على القانون، تمكنت حملة أمنية مكبرة من ضبط 160 هاربا من أحكام جنائية وحبس وغرامات ضبط 4 مسجلين خطر 6 أسلحة نارية فرد خرطوش وطبنجة 20 طلقة 14 سلاح أبيض ضبط 4 قضايا تعاطى واتجار مواد مخدرة ضبط 3 متهمين هاربين من قضايا شروع فى قتل سرقة 10 دراجة نارية بدون لوحات 3 مشتبة فيهم جنائيا 760 مخالفة مرورية متنوعة.
وفي إطار ضبط الخارجين على القانون، تمكنت حملة أمنية من ضبط 160 هاربا من أحكام جنائية وحبس وغرامات، بالإضافة إلى ضبط 4 مسجلين خطر، و6 أسلحة نارية فرد خرطوش وطبنجة، و20 طلقة، و14 قطعة سلاح أبيض.
كما تمكنت الحملة من ضبط 4 قضايا تعاطي وإتجار في المواد المخدرة، وضبط 3 متهمين هاربين من قضايا شروع في قتل، وسرقة 10 دراجات نارية بدون لوحات، وتحرير 760 مخالفة مرورية متنوعة.